الرئيسية / أخبار العالم / وفاة الإيطالي سامي باسو عميد مرضى الشيخوخة المبكرة (صور + فيديو)

وفاة الإيطالي سامي باسو عميد مرضى الشيخوخة المبكرة (صور + فيديو)

شاهد هذا الموضوع -وفاة الإيطالي سامي باسو عميد مرضى الشيخوخة المبكرة (صور + فيديو)- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت وسائل إعلام إيطالية إن باسو هو (Sammy Basso) الأكبر سنا بين المصابين بهذا المرض في العالم إذ يبلغ متوسط العمر المتوقع لمن يعانيه عند الولادة نحو 13 عاما.

وفارق سامي باسو الحياة مساء السبت بعدما شعر بتوعك أثناء تناوله الطعام مع عدد من الأصدقاء في أحد المطاعم، بحسب تقارير إعلامية.

واعتبرت رئيسة الحكومة الإيطالية جورجا ميلوني في منشور على منصة “إكس” أن “سامي باسو كان مثالا استثنائيا للشجاعة والإيمان والروح الإيجابية”، مشيرة إلى أنه واجه كل تحد بابتسامة وأثبت أن قوة الروح يمكنها التغلب على كل العقبات.

ورأت ميلوني “أن التزامه بالمشاركة في الأبحاث المتعلقة بمرض الشيخوخة المبكرة وقدرته على إلهام الآخرين سيبقيان إلى الأبد نموذجا يحتذى به”.

وكان سامي باسو المولود في الأول من ديسمبر 1995 في شمال إيطاليا قد التحق بجامعة بادوفا، وفي عام 2021 تخصص في علم الاحياء الجزيئي بأطروحة تهدف إلى توضيح العلاقة بين الالتهابات والشيخوخة المبكرة، بحسب صحيفة “لا ريبوبليكا”.

وكان باسو نشطا على شبكات التواصل الاجتماعي وتجاوز عدد متابعيه على “إنستغرام” سبعين ألفا.

المصدر: وسائل إعلام إيطالية



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وفاة الإيطالي سامي باسو عميد مرضى الشيخوخة المبكرة (صور + فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي