الرئيسية / أخبار العالم / صحيفة: موانئ أوروبية تمنع دخول سفينة قادمة من روسيا خوفا من انفجار شحنة نترات الأمونيوم

صحيفة: موانئ أوروبية تمنع دخول سفينة قادمة من روسيا خوفا من انفجار شحنة نترات الأمونيوم

شاهد هذا الموضوع -صحيفة: موانئ أوروبية تمنع دخول سفينة قادمة من روسيا خوفا من انفجار شحنة نترات الأمونيوم- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وحسب المعلومات التي أوردتها الصحيفة، فإن السفينة التابعة لشركة Ruby Enterprise المسجلة في مالطا، أبحرت من ميناء كاندالاكشا في مقاطعة مورمانسك بشمال روسيا في أغسطس الماضي، متجهة إلى إفريقيا.

وتشير المعلومات إلى أن السفينة تنقل على متنها 20 ألف طن من نترات الأمونيوم المستخدمة لإنتاج الأسمدة.

إقرأ المزيد

شاهد.. اصطدام سفينتي شحن في مضيق البوسفور

ويشار إلى أن السفينة تضررت في طريقها بنتيجة حادث الجنوح، وهي تحتاج إلى التصليح.

وحسب “نيويورك تايمز”، تم اكتشاف الأضرار في جسم السفينة في ميناء نرويجي يوم 1 سبتمبر.

وبعد مغادرة السفينة للميناء لم يستقبلها أي ميناء آخر في شمال أوروبا خوفا من احتمال انفجار شحنة نترات الأمونيوم على غرار الانفجار الذي هز ميناء بيروت في عام 2020.

ويحاول أصحاب السفينة إقناع السلطات البحرية للدول الأوروبية بأن الشحنة لا تمثل أي خطر، لكن الموانئ لم تستقبلها حتى الآن.

المصدر: “نيويورك تايمز”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صحيفة: موانئ أوروبية تمنع دخول سفينة قادمة من روسيا خوفا من انفجار شحنة نترات الأمونيوم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي