الرئيسية / أخبار العالم / البيت الأبيض: الغارات الإسرائيلية على لبنان “تنسجم مع حق إسرائيل في الدفاع عن مواطنيها”

البيت الأبيض: الغارات الإسرائيلية على لبنان “تنسجم مع حق إسرائيل في الدفاع عن مواطنيها”

شاهد هذا الموضوع -البيت الأبيض: الغارات الإسرائيلية على لبنان “تنسجم مع حق إسرائيل في الدفاع عن مواطنيها”- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف المتحدث: “نحن ندعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد حزب الله وجميع الجماعات المدعومة من إيران”.

وشدد على أن “التوسع في المهمة يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر وسنواصل مناقشة ذلك مع الإسرائيليين”

كما لفت المتحدث إلى أنه “في نهاية المطاف، الحل الدبلوماسي هو السبيل الوحيد لتحقيق الاستقرار والأمن الدائمين عبر الحدود الإسرائيلية اللبنانية”،  مؤكدا على اعتقاد الولايات المتحدة بأن الوسائل العسكرية وحدها لن تعيد الأمن إلى بلدات الحدود الشمالية أو الجنوبية لإسرائيل.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، بدء عملية برية مستهدفة ومحددة ضد أهداف لـ “حزب الله” في المنطقة القريبة من الحدود في جنوب لبنان.

المصدرر: تايمز أوف إسرائيل

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,البيت الأبيض: الغارات الإسرائيلية على لبنان “تنسجم مع حق إسرائيل في الدفاع عن مواطنيها”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي