الرئيسية / أخبار العالم / الجيش الإسرائيلي: “حزب الله” حوّل القرى إلى قواعد جاهزة للهجوم على إسرائيل

الجيش الإسرائيلي: “حزب الله” حوّل القرى إلى قواعد جاهزة للهجوم على إسرائيل

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي: “حزب الله” حوّل القرى إلى قواعد جاهزة للهجوم على إسرائيل- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وادعى المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيا هغاري أن “حربنا مع حزب الله وليست مع المواطنين اللبنانيين، ولا نريد الإضرار بالمواطنين اللبنانيين، ونحن نتخذ الخطوات اللازمة لمنع ذلك”، مشددا على “أننا لن نسمح بأن يحدث يوم 7 أكتوبر مرة أخرى على أي من حدودنا”.

إقرأ المزيد

الجيش الإسرائيلي يوجه تحذيرا عاجلا إلى سكان جنوب لبنان

وأكد “أننا سنواصل القيام بكل ما هو ضروري حتى يتمكن مواطنو إسرائيل من العودة إلى منازلهم بأمان وسلام”، مدعيا أن “حزب الله حول القرى اللبنانية القريبة من التجمعات الإسرائيلية إلى قواعد عسكرية جاهزة للهجوم على إسرائيل”.

وأضاف: “خطط حزب الله لاستخدام هذه القرى كقاعدة لغزو بري لإسرائيل على غرار مذبحة 7 أكتوبر لاقتحام المنازل في إسرائيل، خطط حزب الله لغزو إسرائيل، ومهاجمة البلدات الإسرائيلية، وقتل الأبرياء من الرجال والنساء والأطفال، وأطلقوا على هذه الخطة اسم “احتلال الجليل”.

وتابع قائلا: “18 عاما على صدور القرار 1701: حزب الله أكبر جيش غير حكومي في العالم، وجنوب لبنان يغرق بإرهابيي حزب الله وأسلحته”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي: “حزب الله” حوّل القرى إلى قواعد جاهزة للهجوم على إسرائيل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي