الرئيسية / أخبار العالم / شاحن جديد من Nothing بقوة 140 واط يظهر على Flipkart

شاحن جديد من Nothing بقوة 140 واط يظهر على Flipkart

شاهد هذا الموضوع -شاحن جديد من Nothing بقوة 140 واط يظهر على Flipkart- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

ظهر شاحن GaN جديد بقوة 140 واط من Nothing لفترة وجيزة على موقع Flipkart وتمكن مستخدم على منصة X من التقاط بعض لقطات الشاشة للقائمة الخاصة بالجهاز.

تحتوي لقطات الشاشة على جميع المواصفات التي نحتاجها تقريبًا. فقد تم تصنيف الشاحن بـ 140 واط وهو يحتوي على منفذي USB-C وموصل USB-A واحد.

لسوء الحظ، لا نعرف الحد الأقصى لإخراج كل منفذ عندما تكون جميعها قيد الاستخدام، ولكن القائمة تقول أنه يمكن شحن جهاز MacBook Pro بنسبة 55 بالمئة في 30 دقيقة، في حين أن هاتف Nothing Phone 2a وهاتف CMF 1  سيتم شحنهم إلى 66 بالمئة في 30 دقيقة. علاوةً على ذلك، يدعم الشاحن أيضًا PD 3.1 وحماية إضافية.

لم يتم الكشف عن السعر حتى الآن، لكن خطة تقسيط EMI تطلب 294 روبية هندية شهريًا لمدة 24 شهرًا، أي ما يصل إلى 7000 روبية هندية مع الفائدة، لذا قد يكون السعر الفعلي للسوق الهندي حوالي 6000 روبية هندية.

المصدر



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شاحن جديد من Nothing بقوة 140 واط يظهر على Flipkart, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي