الرئيسية / أخبار العالم / الخارجية الصينية: فرض حظر على البرمجيات الروسية والصينية سيقوض التجارة الدولية

الخارجية الصينية: فرض حظر على البرمجيات الروسية والصينية سيقوض التجارة الدولية

شاهد هذا الموضوع -الخارجية الصينية: فرض حظر على البرمجيات الروسية والصينية سيقوض التجارة الدولية- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للين جيان اليوم الثلاثاء، حيث تابع: “لقد انخرطت الولايات المتحدة في ممارسات تمييزية ضد شركات ومنتجات من عدد من الدول بعينها، منتهكة بذلك المبادئ الأساسية لمنظمة التجارة العالمية، وهي بذلك تقوض التجارة الدولية والاستثمار والإنتاج العالمي واستقرار سلاسل التوريد”. وأضاف لين جيان أن مثل هذه التصرفات من جانب السلطات الأمريكية ستضر في النهاية بمصالح الولايات المتحدة نفسها.

ودعا لين جيان واشنطن إلى التوقف عن قمع الشركات من الدول الأخرى بحجة الأمن القومي وخلق بيئة أعمال مفتوحة وشفافة وغير تمييزية.

وكانت وزارة التجارة الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق عن حظر استخدام البرمجيات والأجهزة الروسية والصينية في المركبات التي تدعم الإنترنت على الطرق الأمريكية بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي.

ومن شأن الاقتراح أن يفرض حظرا على هذه البرمجيات اعتبارا من عام 2027، بينما يسري حظر الأجهزة اعتبارا من يناير 2029، ولن تنطبق القواعد على المعدات الزراعية ومعدات التعدين. وسيتم الانتهاء من القرار بحلول 20 يناير 2025، حيث قال الخبراء إن استبدال الأجهزة والبرمجيات في السيارة سيستغرق بعض الوقت.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الخارجية الصينية: فرض حظر على البرمجيات الروسية والصينية سيقوض التجارة الدولية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي