الرئيسية / أخبار العالم / الجيش الإسرائيلي يعلن مواصلة استهداف أهداف لـ”حزب الله” في جنوب لبنان (فيديو)

الجيش الإسرائيلي يعلن مواصلة استهداف أهداف لـ”حزب الله” في جنوب لبنان (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي يعلن مواصلة استهداف أهداف لـ”حزب الله” في جنوب لبنان (فيديو)- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال الجيش في بيان: “يواصل جيش الدفاع مهاجمة أهداف حزب الله في جنوب لبنان، وفي الساعة الأخيرة قصفت طائرات حربية أهدافا لحزب الله في جنوب لبنان شملت منصات صاروخية ومباني عسكرية ومباني تم فيها تخزين وسائل قتالية”.

إقرأ المزيد

سفارة روسيا في بيروت تعمل بشكل طبيعي وتوصي مواطنيها بمغادرة لبنان

وأضاف: “متابعة للإنذارات في منطقة الوديان والجليل الأسفل في تمام الساعة 10:32-10:33 فقد تم رصد إطلاق نحو عشر قذائف صاروخية من لبنان حيث تم اعتراض بعضها ولم تقع إصابات”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي يعلن مواصلة استهداف أهداف لـ”حزب الله” في جنوب لبنان (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي