الرئيسية / أخبار العالم / ترامب يتعهد بعدم إرسال العسكريين الأمريكيين إلى الخارج للقتال

ترامب يتعهد بعدم إرسال العسكريين الأمريكيين إلى الخارج للقتال

شاهد هذا الموضوع -ترامب يتعهد بعدم إرسال العسكريين الأمريكيين إلى الخارج للقتال- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال ترامب خلال تجمع لمؤيديه في ولاية بنسلفانيا، يوم السبت: “خلال ولايتي لم تخض الولايات المتحدة أي حروب. وقمنا بتحقيق السلام بفضل القوة. وهذا رائع. أنتم لا يجب أن ترسلوا أطفالكم للحرب ليفجروهم من أجل بلد لم تسمعوا به أصلا”.

إقرأ المزيد

ترامب: سأنهي الحرب في أوكرانيا والفوضى في الشرق الأوسط.. سأمنع الحرب العالمية الثالثة

وتابع: “لن أرسلكم للقتال والموت في الحروب الخارجية الغبية التي لا نهاية لها”.

وأعرب ترامب عن قناعته بأنه في حال فوز المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، ستنتظر الأمريكيين المشاركة في الحروب في الخارج، قائلا: “أكيد أنها ستجرنا الى حرب عالمية ثالثة لأنها غير مؤهلة على الإطلاق”.

يذكر أن انتخابات الرئاسة من المقرر أن تجري في الولايات المتحدة يوم 5 نوفمبر المقبل، حيث سيواجه الجمهوري دونالد ترامب مرشحة الديمقراطيين، نائبة الرئيس الأمريكي الحالي كامالا هاريس.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ترامب يتعهد بعدم إرسال العسكريين الأمريكيين إلى الخارج للقتال, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي