الرئيسية / أخبار العالم / ناشط مؤيد لفلسطين يقاطع خطاب هاريس مطالبا بوقف إطلاق النار في غزة (فيديو)

ناشط مؤيد لفلسطين يقاطع خطاب هاريس مطالبا بوقف إطلاق النار في غزة (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -ناشط مؤيد لفلسطين يقاطع خطاب هاريس مطالبا بوقف إطلاق النار في غزة (فيديو)- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وخلال خطاب هاريس بدأ أحد المتظاهرين يهتف “لا للحرب في غزة!”، ليقوم أنصار المرشحة الديمقراطية بالهتاف باسمها بصوت عال للتغطية عليه.

وقام حراس الأمن بإخراج الناشط على الفور من الحدث، وقالت نائبة الرئيس: “بالنسبة لغزة، يجب أن نوقف هذه الحرب. يجب أن ننهي هذه الحرب ونعيد الرهائن إلى بيوتهم. لكنني الآن أتحدث بشأن العام 2024”.

هذا وصرح الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال حدث اعتذار رسمي عن دور الحكومة الفيدرالية في المدارس الداخلية الأمريكية الأصلية، يوم الجمعة، بأن قتل الناس في غزة “يجب أن يتوقف”، وجاءت تصريحات بايدن بعد أن قاطع اثنان من المحتجين المؤيدين لفلسطين خطاب الرئيس الأمريكي، وقال بايدن في أثناء مرافقة أحد المحتجين إلى خارج المكان: “هناك الكثير من الأبرياء الذين يُقتلون ويجب أن يتوقف ذلك”.

الجدير ذكره أن الولايات المتحدة الأمريكية قدمت ما وصفته بـ “المساعدات الأمنية” بقيمة 6.5 مليار دولار لإسرائيل منذ بدء حربها على قطاع غزة، نصفها في شهر مايو الماضي فقط.

ولطالما أكد المسؤولون الأمريكيون في مواقف مختلفة، التزام الولايات المتحدة الصارم بأمن إسرائيل.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ناشط مؤيد لفلسطين يقاطع خطاب هاريس مطالبا بوقف إطلاق النار في غزة (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي