الرئيسية / أخبار العالم / أنثروبيك تطور وكلاء ذكاء اصطناعي قادرين على إنجاز المهام المعقدة

أنثروبيك تطور وكلاء ذكاء اصطناعي قادرين على إنجاز المهام المعقدة

شاهد هذا الموضوع -أنثروبيك تطور وكلاء ذكاء اصطناعي قادرين على إنجاز المهام المعقدة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة أنثروبيك، المدعومة من أمازون، عن إنجاز جديد في عالم الذكاء الاصطناعي من خلال تطوير وكلاء ذكاء اصطناعي (AI Agents) قادرين على استخدام الكمبيوتر لإنجاز مهام معقدة بطريقة مشابهة للبشر، وفقًا لتقرير نشرته شبكة سي إن بي سي.

تعتبر أنثروبيك مطورًا لروبوت الدردشة الذكي “كلود”، الذي نال شهرة واسعة ويتنافس مع عمالقة مثل جوجل وأمازون ومايكروسوفت في سباق الذكاء الاصطناعي التوليدي. 

تتيح التقنية الجديدة، التي تأتي كجزء من النموذجين الأخيرين للذكاء الاصطناعي، لوكلاء كلود القدرة على تفسير ما يظهر على الشاشة، واختيار الأزرار، وإدخال النصوص، والتصفح على الإنترنت، بالإضافة إلى تنفيذ المهام عبر أي برنامج. 

وأشار جاريد كابلان، المدير العلمي للشركة، إلى أن هذه الأداة تستطيع إنجاز المهام بطريقة مشابهة لكيفية استخدام البشر لأجهزة الكمبيوتر، حتى إذا كانت تتضمن “عشرات أو حتى مئات الخطوات”.

حصلت أمازون على وصول مبكر لهذه الأداة، واختبرت شركات مثل أسانا وكانفا ونوتيون هذه الميزة. ومن المقرر أن تطلق أنثروبيك هذه الميزة للجمهور بشكل تجريبي للمطورين، مع تطلعات لفتح الاستخدام أمام المستهلكين والشركات خلال الأشهر المقبلة.

تشمل التطبيقات المستقبلية للمستهلكين حجز الرحلات، جدولة المواعيد، تعبئة الاستمارات، إجراء الأبحاث عبر الإنترنت، وتقديم تقارير المصاريف.

من خلال هذا الابتكار، تدخل أنثروبيك في منافسة قوية مع الشركات الأخرى التي تعمل على تطوير وكلاء الذكاء الاصطناعي، حيث أبدى المستثمرون اهتمامًا متزايدًا في الشركات التي تبني هذه التقنيات.

كما تسعى أنثروبيك لتعزيز وجودها في السوق، حيث أطلقت مؤخرًا “Claude Enterprise”، وهي خدمة جديدة تستهدف الشركات التي تسعى لتكامل الذكاء الاصطناعي في عملياتها. توفر هذه الخدمة إمكانيات جديدة مثل رفع الوثائق وتوسيع نطاق الفهم لبيانات أوسع.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أنثروبيك تطور وكلاء ذكاء اصطناعي قادرين على إنجاز المهام المعقدة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي