الرئيسية / أخبار العالم / OpenAI تطلق ميزة الوضع الصوتي المتقدم في الاتحاد الأوروبي

OpenAI تطلق ميزة الوضع الصوتي المتقدم في الاتحاد الأوروبي

شاهد هذا الموضوع -OpenAI تطلق ميزة الوضع الصوتي المتقدم في الاتحاد الأوروبي- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة OpenAI عن إطلاق ميزة الوضع الصوتي المتقدم ChatGPT Advanced Voice في دول الاتحاد الأوروبي، بعد أن تم توفيرها سابقًا في العديد من الدول حول العالم. 

تتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين التفاعل مع ChatGPT من خلال الأوامر الصوتية، مما يسهل الاستجابة السريعة من الذكاء الاصطناعي في الوقت الفعلي. هذه التقنية تجعل تجربة المستخدم قريبة من المحادثات البشرية الطبيعية، مما يعزز من سهولة الاستخدام. 

في البداية، كانت هذه الميزة متاحة فقط للمشتركين في الخطط المدفوعة من ChatGPT، لكن الشركة قامت بتوسيع نطاق الوصول لتشمل عددًا من المستخدمين في الخطط المجانية أيضًا. الآن، يمكن لمستخدمي الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى سكان سويسرا وآيسلندا والنرويج وليختنشتاين، الاستفادة من هذه الميزة المتطورة. 

للاستفادة من الوضع الصوتي المتقدم، يتعين على المستخدمين تحميل أحدث إصدار من تطبيق ChatGPT من متجري جوجل بلاي أو آب ستور. ومع ذلك، يجب الإشارة إلى أن OpenAI وضعت حدًا يوميًا لاستخدام هذه الميزة، حيث يتلقى المستخدمون إشعارًا عند تبقي 15 دقيقة من حد الاستخدام اليومي.

قدمت OpenAI مجموعة من التحسينات على الميزة في الأشهر الأخيرة، حيث أضافت خمسة أصوات جديدة، ليصل إجمالي الأصوات المتاحة إلى تسعة. كما تم إدخال خيارات لتخصيص التعليمات، وإمكانية حفظ المحادثات للرجوع إليها لاحقًا، مما يعزز من سرعة وسلاسة المحادثات، بالإضافة إلى دعم بعض اللهجات الأجنبية.

في سياق متصل، أعلنت شركة جوجل عن إطلاق ميزة مماثلة تُدعى Gemini Live، والتي تدعم أكثر من أربعين لغة وتتوفر لمستخدمي روبوت Gemini على أجهزة أندرويد، مما يعكس تنافس الشركات الكبرى في تقديم حلول الذكاء الاصطناعي المتقدمة للمستخدمين.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,OpenAI تطلق ميزة الوضع الصوتي المتقدم في الاتحاد الأوروبي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي