الرئيسية / أخبار العالم / واتساب يستعد لإطلاق ميزة جديدة لمشاركة الموسيقى في تحديثات الحالة

واتساب يستعد لإطلاق ميزة جديدة لمشاركة الموسيقى في تحديثات الحالة

شاهد هذا الموضوع -واتساب يستعد لإطلاق ميزة جديدة لمشاركة الموسيقى في تحديثات الحالة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

يختبر تطبيق واتساب على نظام أندرويد ميزة مبتكرة تتيح للمستخدمين مشاركة الموسيقى في تحديثات الحالة، وفقًا لمتتبعي الميزات. ومن المتوقع أن تمكّن هذه الوظيفة المستخدمين من البحث عن الموسيقى المحددة واختيارها، عبر النقر على زر جديد يظهر في صفحة تحديث الحالة.

تسعى واتساب لتطوير هذه الميزة تمهيدًا لإصدارها في النسخ المستقبلية من التطبيق، حيث تم رصدها في الإصدار التجريبي رقم 2.24.22.11. وبعد طرحها، سيتمكن المستخدمون من اختيار الأغاني وفقًا لتفضيلاتهم ومشاركتها كتحديثات حالة.

تظهر الميزة في شكل نوتة موسيقية كخيار في صفحة تحديث الحالة، وعند النقر عليها، ستظهر واجهة مستخدم جديدة تتيح للمستخدمين البحث عن الأغاني أو الفنانين. بمجرد تحديد الأغنية، ستندمج الموسيقى تلقائيًا في تحديث الحالة. 

إضافةً إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تخصيص تحديثات الحالة بشكل أكبر بإضافة صور أو مقاطع فيديو. يُتوقع أن تعمل هذه الميزة بطريقة مشابهة للميزات المتاحة في تطبيقات ميتا الأخرى مثل إنستغرام وفيسبوك، والتي تسمح أيضًا بإضافة الموسيقى إلى تحديثات الحالة.

وذكر موقع WABetaInfo أن القدرة الجديدة على مشاركة الموسيقى في تحديثات الحالة على واتساب لنظام أندرويد لا تزال قيد التطوير، وهي غير متاحة لمختبري النسخ التجريبية المسجلين في برنامج Google Play Beta. كما يُتوقع تطوير وظيفة مماثلة لتطبيق واتساب على نظام iOS.

على الرغم من أن منصة المراسلة الفورية تعمل على العديد من الميزات الجديدة لمختلف المنصات، يجب التنويه إلى أن ليس جميع هذه الميزات تصل إلى النسخة العامة من التطبيق.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,واتساب يستعد لإطلاق ميزة جديدة لمشاركة الموسيقى في تحديثات الحالة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي