الرئيسية / أخبار العالم / ألكون تتهم تسلا ووارنر براذرز بانتهاك حقوقها بطريقة مفاجئة

ألكون تتهم تسلا ووارنر براذرز بانتهاك حقوقها بطريقة مفاجئة

شاهد هذا الموضوع -ألكون تتهم تسلا ووارنر براذرز بانتهاك حقوقها بطريقة مفاجئة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 رفعت شركة ألكون إنترتينمنت، المعروفة بإنتاج الأفلام والأعمال التلفزيونية، دعوى قضائية ضد شركتي تسلا ووارنر براذرز ديسكفري. ووقعت هذه الخطوة يوم الاثنين الماضي، وذلك بسبب مزاعم باستخدامهما صوراً مرتبطة بفيلم “بليد رانر 2049” في الترويج لسيارة تسلا ذاتية القيادة الجديدة.

وتتهم الدعوى القضائية، التي تم تقديمها في ولاية كاليفورنيا، تسلا بانتهاك قانون حقوق الطبع والنشر الأمريكي. كما تدعي أن تسلا قامت بتضليل الجمهور بربط ألكون بسيارة تسلا المملوكة لرجل الأعمال إيلون ماسك. وأكدت ألكون في الدعوى أن “على أي علامة تجارية جادة تفكر في إقامة شراكة مع تسلا أن تأخذ في الاعتبار سلوك ماسك المبالغ فيه، والذي قد يتحول أحياناً إلى خطاب كراهية”.

حتى الآن، لم تصدر شركتا تسلا ووارنر براذرز أي تعليقات بشأن هذه الاتهامات. تجدر الإشارة إلى أن وارنر براذرز كانت الموزع لفيلم “بليد رانر 2049″، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في عام 2018 وحصل على جائزتين من جوائز الأوسكار، وقام ببطولته كل من رايان جوسلينغ وهاريسون فورد. يُعتبر الفيلم تكملة للفيلم الكلاسيكي “بليد رانر” الذي صدر في عام 1982.

وكشفت ألكون أيضًا أنها رفضت طلبًا من وارنر براذرز لاستخدام صور مرتبطة بالشركة خلال حفل الكشف عن السيارة الذي تم بثه مباشرة على الإنترنت في العاشر من أكتوبر.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ألكون تتهم تسلا ووارنر براذرز بانتهاك حقوقها بطريقة مفاجئة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي