الرئيسية / أخبار العالم / في اليوم الـ368.. حصيلة جديدة لضحايا الحرب في غزة

في اليوم الـ368.. حصيلة جديدة لضحايا الحرب في غزة

شاهد هذا الموضوع -في اليوم الـ368.. حصيلة جديدة لضحايا الحرب في غزة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكرت الوزارة في بيان رسمي أن “الجيش الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر بحق العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمشافي 56 قتيلا و278 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية”.

وأشارت الوزارة إلى أن طواقم الدفاع المدني لا تزال عاجزة عن الوصول إلى جثامين مئات القتلى العالقة تحت الركام، وتعجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول اليهم.

وأهابت الوزارة بذوي القتلى ومفقودي الحرب بضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلات وزارة الصحة.

ولفتت الوزارة في بيان منفصل إلى أن أكثر من 300 أسير من الكوادر الصحية، تم اعتقالهم في السجون الإسرائيلية منذ بداية الحرب.

ووجهت الوزارة النداء الأخير قبل توقف جميع المستشفيات عن تقديم الخدمات في محافظتي غزة والشمال نتيجة عدم توفر الوقود.

كما ناشدت كافة المؤسسات المعنية والأممية والإنسانية بضرورة وسرعة التدخل لإدخال الوقود اللازم لتشغيل المولدات في المرافق الصحية، مطالبة بالحماية الجادة للمؤسسات الصحية، خاصة في محافظة شمال غزة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,في اليوم الـ368.. حصيلة جديدة لضحايا الحرب في غزة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي