الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / يوبيسوفت تدرس خياراتها الاستراتيجية وسط شائعات استحواذ تينسنت

يوبيسوفت تدرس خياراتها الاستراتيجية وسط شائعات استحواذ تينسنت

شاهد هذا الموضوع -يوبيسوفت تدرس خياراتها الاستراتيجية وسط شائعات استحواذ تينسنت- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

يوبيسوفت تدرس خياراتها الاستراتيجية وسط شائعات استحواذ تينسنت

أعلنت شركة يوبيسوفت أنها تراجع خياراتها الاستراتيجية بانتظام لمصلحة مساهميها. جاء هذا الإعلان ردًا على تقارير تفيد بأن شركة تينسنت الصينية العملاقة تستكشف إمكانية شراء الشركة.

وقالت يوبيسوفت في بيان صحفي: “نراجع جميع خياراتنا الاستراتيجية بانتظام لمصلحة مساهمينا، وسنُعلم السوق إذا وعندما يكون ذلك مناسبًا”.

وكانت وكالة بلومبرج قد ذكرت في وقت سابق أن تينسنت وعائلة غيلمو، مؤسسي يوبيسوفت، يبحثان سبل “استقرار الشركة وتعزيز قيمتها”.

ويأتي هذا في أعقاب انخفاض أسهم يوبيسوفت بنسبة 19% الشهر الماضي، بعد إعلان تأجيل إطلاق لعبة Assassin’s Creed Shadows وانخفاض مبيعات Star Wars Outlaws عن التوقعات.

وأشارت بلومبرج إلى أن أحد الخيارات المطروحة هو تحويل يوبيسوفت إلى شركة خاصة. وتمتلك تينسنت حاليًا حوالي 10% من أسهم يوبيسوفت، بالإضافة إلى 49.9% من شركة Guillemot Brothers Ltd.

وأكدت يوبيسوفت أنها تركز حاليًا على تطوير ألعاب العالم المفتوح وألعاب الخدمة المباشرة.

الجدير بالذكر أن يوبيسوفت شهدت تغييرات كبيرة خلال العام الماضي، حيث سرّحت عشرات العاملين في فريق تقنية المعلومات واستوديو المؤثرات الخاصة في نوفمبر الماضي، وأعادت هيكلة خدمة الاشتراك الخاصة بها في يناير من هذا العام.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,يوبيسوفت تدرس خياراتها الاستراتيجية وسط شائعات استحواذ تينسنت, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع الأصلي وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي