الرئيسية / أخبار العالم / وان بلس تطلق تقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسي في هاتف OnePlus 13

وان بلس تطلق تقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسي في هاتف OnePlus 13

شاهد هذا الموضوع -وان بلس تطلق تقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسي في هاتف OnePlus 13- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة وان بلس عن اقتراب إطلاق هاتفها المرتقب OnePlus 13، والذي سيأتي مزودًا بميزة الشحن اللاسلكي المغناطيسي. لكن المفاجأة أن الهاتف لن يتضمن ملفًا مغناطيسيًا داخليًا.

تستعد وان بلس للكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بميزة الشحن اللاسلكي المغناطيسي في هاتفها. وفقًا لمصادر الشركة، تعتمد آلية عمل هذه التقنية على استخدام حافظة مغناطيسية تسهم في تعزيز الاتصال بين الشاحن والهاتف. هذه المعلومات تم نشرها عبر الرئيس التنفيذي للشركة على منصة Weibo، مما يؤكد ما ذُكر في تسريبات سابقة.

تشير التوقعات إلى أن الهاتف قد يدعم الشحن اللاسلكي المغناطيسي مباشرة، أو قد يتم استخدام تقنية مشابهة لتلك المقدمة من الشركات المصنعة لحافظات الهاتف، مثل تجربة شاحن MagSafe. 

بالإضافة إلى ذلك، أكدت وان بلس على خططها لإطلاق أغطية لهاتف OnePlus 13 بتصميمات خشبية، لتكون بديلًا للتصميم التقليدي. 

من المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف OnePlus 13 رسميًا خلال حدث يُعقد في أكتوبر الحالي، حيث سيأتي مزودًا برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 4 ومواصفات محسّنة في الذاكرة العشوائية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وان بلس تطلق تقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسي في هاتف OnePlus 13, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي