الرئيسية / أخبار العالم / انخفاض أسعار النفط والأنظار إلى الشرق الأوسط

انخفاض أسعار النفط والأنظار إلى الشرق الأوسط

شاهد هذا الموضوع -انخفاض أسعار النفط والأنظار إلى الشرق الأوسط- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وبحلول الساعة 09:20 بتوقيت موسكو، انخفضت العقود الآجلة للخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” بنسبة 0.11% إلى 74.30 دولار للبرميل.

فيما تراجعت العقود الآجلة لخام “برنت” بنسبة 0.22% إلى 77.88 دولار للبرميل، بحسب وكالة “بلومبرغ”.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، قد حض إسرائيل الجمعة الماضي، على عدم استهداف منشآت نفطية إيرانية، مؤكدا أنه يعمل على حشد دول العالم لتفادي اندلاع حرب شاملة في الشرق الأوسط.

وأنهت أسعار النفط تعاملات الأسبوع الماضي على ارتفاع في ظل التوترات في الشرق الأوسط، وصعدت عقود الخام الأمريكي يوم الجمعة الماضي بنسبة 0.9% إلى 74.38 دولار للبرميل، فيما ارتفعت عقود “برنت” بنسبة 0.55% إلى 78.05 دولار للبرميل.

المصدر: RT + بلومبرغ

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,انخفاض أسعار النفط والأنظار إلى الشرق الأوسط, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي