الرئيسية / أخبار العالم / باكستان.. جماعة انفصالية تتبنى التفجير قرب مطار كراتشي

باكستان.. جماعة انفصالية تتبنى التفجير قرب مطار كراتشي

شاهد هذا الموضوع -باكستان.. جماعة انفصالية تتبنى التفجير قرب مطار كراتشي- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

 وأسفر التفجير الذي وقع ليلة أمس عن مقتل مواطنين صينيين اثنين وإصابة 8 أشخاص آخرين، وكان من بين الجرحى عناصر من الشرطة رافقوا القافلة الصينية عندما وقع الهجوم.

وقال المتحدث باسم الجماعة الانفصالية، جنود بلوش، اليوم الاثنين، إن أحد مهاجميهم الانتحاريين استهدف قافلة المهندسين الصينيين ومستثمرين لدى مغادرتهم المطار.

 وجاء هذا التفجير قبل أسبوع من استضافة باكستان مؤتمرا لمنظمة شنغهاي للتعاون، حيث أكدت الشرطة أن التفجير ناجم عن قنبلة وليس جراء انفجار صهريج نفط.

وعرضت قنوات إخبارية باكستانية مقاطع فيديو لألسنة اللهب وهي تلتهم سيارات وعمودا كثيفا من الدخان يتصاعد من مكان الحادث، وضربت القوات والشرطة طوقا أمنيا حول المنطقة.

ويجرى مسؤولو مكافحة الإرهاب تحقيقا للوقوف على كيفية وصول المهاجم إلى كراتشي، التي تعتبر أكبر مدينة في باكستان.

 

المصدر: أب 

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,باكستان.. جماعة انفصالية تتبنى التفجير قرب مطار كراتشي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي