الرئيسية / أخبار العالم / قرقاش: المنطقة تمر بمرحلة خطيرة و”حل الدولتين” هو حجر الزاوية لوقف الأزمات

قرقاش: المنطقة تمر بمرحلة خطيرة و”حل الدولتين” هو حجر الزاوية لوقف الأزمات

شاهد هذا الموضوع -قرقاش: المنطقة تمر بمرحلة خطيرة و”حل الدولتين” هو حجر الزاوية لوقف الأزمات- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال قرقاش: “تمر المنطقة بمرحلة خطيرة مع زيادة حدة التصعيد وخروجه عن السيطرة، محذرا من انتشار العنف والفوضى وخسارة المزيد من الأرواح. الحل يبدأ بوقف الحرب في غزة ولبنان وخفض التصعيد والحوار البعيد عن الخطاب المتطرف”.

إقرأ المزيد

اليونيسف:  أطفال غزة يعيشيون أوضاعا مزرية

وأضاف: “يبقى “حل الدولتين” حجر الزاوية لوقف مسلسل الأزمات المتكررة وبناء مستقبل أفضل”.

ويشهد لبنان تصعيدا إسرائيليا منذ الأسبوع الماضي، وتتواصل الغارات الجوية والقصف المدفعي على مناطق مختلفة من البلاد، وسجل لبنان، حتى الآن مقتل 1974 شخصا بينهم 127 طفلا و261 امرأة، فيما أصيب 9384 آخرين، بحسب وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال فراس الأبيض.

كما أكد وزارة الصحة الفلسطينية أن “حصيلة العدوان الاسرائيلي المستمر على القطاع، ارتفعت إلى 41534 شهيدا و96092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,قرقاش: المنطقة تمر بمرحلة خطيرة و”حل الدولتين” هو حجر الزاوية لوقف الأزمات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي