الرئيسية / أخبار العالم / سناب شات تطلق ميزة Footsteps لمستخدمي iOS وتخطط لإتاحتها على أندرويد قريبًا

سناب شات تطلق ميزة Footsteps لمستخدمي iOS وتخطط لإتاحتها على أندرويد قريبًا

شاهد هذا الموضوع -سناب شات تطلق ميزة Footsteps لمستخدمي iOS وتخطط لإتاحتها على أندرويد قريبًا- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 تستعد شركة سناب شات لإطلاق ميزة Footsteps لجميع مستخدمي نظام iOS هذا الأسبوع، مع نية طرحها لمستخدمي أندرويد في القريب العاجل. تأتي هذه الميزة الجديدة كجزء من جهود الشركة لتعزيز تجربة المستخدم وتقديم ميزات مبتكرة لمستخدمي تطبيقها.

تتيح ميزة Footsteps، التي كانت متاحة سابقًا لمشتركي +Snapchat فقط، للمستخدمين تتبع الأماكن التي زاروها واستكشافها عبر استخدام Snap Map. عند استخدام هذه الميزة لأول مرة، يستخرج سناب شات البيانات من الذكريات المحفوظة لعرض الرحلات السابقة، ثم ينتقل بعد ذلك لاستخدام بيانات الموقع في الوقت الفعلي لتعقب تحركات المستخدم.

تجدر الإشارة إلى أن الميزة لن تعمل إذا كان وضع Ghost Mode مفعلًا، وهو الوضع الذي يمنع التطبيق من إظهار موقعك لأصدقائك. 

تسعى سناب شات من خلال هذا التحديث إلى تحسين ميزة Snap Map وتفريق نفسها عن المنافسين مثل إنستاجرام وتيك توك، الذين لا يقدمون أدوات مشابهة حتى الآن. على الرغم من أن إنستاجرام تعمل على تطوير ميزة Friends Map، فإن سناب شات تأمل في تمييز نفسها بهذه الميزة الجديدة.

ستتيح لك ميزة Snap Map معرفة عدد البلدان التي قمت بزيارتها، بالإضافة إلى قياس مدى المنطقة التي استكشفتها. وستعرض ميزة Footsteps النسبة المئوية للأماكن التي زرتها استنادًا إلى اللقطات المحفوظة. على سبيل المثال، يمكن أن يظهر لك التطبيق أنك استكشفت حوالي ثلاثين في المئة من مدينتك، وهذا يعتمد على عدد اللقطات التي قمت بحفظها.

من المهم أن نلاحظ أن النسب المئوية قد لا تكون دقيقة إلا إذا كنت مستخدمًا نشطًا لتطبيق سناب شات وتقوم بحفظ اللقطات بشكل متكرر، حيث تعتمد هذه البيانات على ذكرياتك المحفوظة.

في المستقبل، من المتوقع أن تستخدم ميزة Snap Map بيانات الموقع لتتبع تحركاتك الفعلية عبر الخريطة بناءً على الأماكن التي تزورها. وبهذه الطريقة، تظل ميزة Footsteps خاصة بك فقط، حيث يمكن إيقاف تشغيلها أو مسح بياناتها من خلال إعدادات التطبيق.

تذكرنا هذه الميزة بميزة الجدول الزمني في خرائط جوجل، التي تتعقب تنقلاتنا والأماكن التي زرناها بناءً على سجل الموقع. تسعى سناب شات من خلال ميزة Footsteps إلى توفير وسيلة ممتعة لتتبع رحلاتك ومشاركة مغامراتك مع أصدقائك عبر ملصقات مخصصة تعرض رحلاتك.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سناب شات تطلق ميزة Footsteps لمستخدمي iOS وتخطط لإتاحتها على أندرويد قريبًا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي