الرئيسية / أخبار العالم / الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة

الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة

شاهد هذا الموضوع -الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

كشف Zhou Yibao، رئيس سلسلة Oppo Find، عن العديد من المواصفات الرئيسية لجهاز Find X8 القياسي بعد يوم واحد فقط من الإعلان عن ميزات البرنامج الجديدة.

حسبما ذكر Zhou، سيأتي الهاتف بشاشة مسطحة مع حواف ضيقة موحدة من جميع الجوانب، مثبتة بإطار معدني.

من ناحية التصميم، سيكون الهاتف أنحف وأخف وزنًا بشكل ملحوظ مقارنةً بسابقه. لم يتم الكشف عن القياسات الدقيقة بعد، لكن Zhou أوضح أن سمك الهاتف سيكون حوالي 7 ملم، في حين سيبدأ وزنه بالرقم “1”، مما يعني أن وزنه سيكون أقل من 200 جرام، مما يمنحه ما يسميه “الإحساس بالحجم الذهبي”.

كما أن نتوء الكاميرا الخلفية سيكون أصغر مقارنة بالإصدارات السابقة، وسيحتوي على عدسة مقربة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تأكيد أن الهاتف سيحصل على تصنيفي IP68 وIP69 لمقاومة الغبار والماء، مما يعزز من قدراته في الظروف القاسية.

قدرات الشحن والتقنيات المغناطيسية

كما تناول Zhou إمكانيات الشحن اللاسلكي في هاتف Find X8، مؤكدًا دعم الشحن اللاسلكي بقوة 50 واط بالإضافة إلى الشحن العكسي. وسيدعم الهاتف أيضًا الشحن المغناطيسي المشابه لتقنية MagSafe في أجهزة آيفون.

وأصدر Zhou مقطع فيديو يظهر بنك طاقة مغناطيسي بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، يشحن الهاتف بقدرة 50 واط. ولحسن الحظ، أكد أن الهاتف سيأتي مع حافظة واقية مغناطيسية متوافقة ضمن العلبة.

بالإضافة إلى ما سبق، سيحتفظ الهاتف ببعض الميزات الكلاسيكية مثل جهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء، ودعم NFC الذكي، وزر كتم الصوت ثلاثي المراحل.

تفاصيل حول إصدار Find X8 Pro

فيما يتعلق بـ Find X8 Pro، أوضح Zhou أنه سيتم الكشف عن تفاصيله بعد اليوم الوطني للصين، الذي يصادف الأول من أكتوبر، مما يعني أنه يمكننا توقع المزيد من التفاصيل بعد بضعة أيام.

المصدر 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي