الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / تحديد موقع إطلاق لعبة Football Manager 25

تحديد موقع إطلاق لعبة Football Manager 25

شاهد هذا الموضوع -تحديد موقع إطلاق لعبة Football Manager 25- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

تحديد موقع إطلاق لعبة Football Manager 25

أعلنت شركة سبورتس إنتراكتيف عن موعد إطلاق النسخة الجديدة من لعبة إدارة كرة القدم الشهيرة Football Manager 25. حيث ستتوفر اللعبة في 26 نوفمبر المقبل على منصات كمبيوتر ويندوز وماك وإكس بوكس وبلايستيشن 5.

وتأتي النسخة الجديدة بتحديثين رئيسيين:

  1. الانتقال إلى محرك “يونيتي” للرسوميات على جميع المنصات باستثناء الهواتف المحمولة.
  2. إدراج كرة القدم النسائية في نفس عالم الفرق الرجالية.

وفي هذا السياق، صرح مايلز جاكوبسون، مدير استوديو سبورتس إنتراكتيف:

نشعر بإنجاز حقيقي مع بدء مشاركة عملنا الشاق مع الجمهور، ونتطلع إلى عرض المزيد من تفاصيل اللعبة في الأسابيع التي تسبق إطلاقها.

كما كشفت الشركة عن إطلاق نسخة الهواتف المحمولة من اللعبة حصريًا على منصة نتفلكس، بينما ستتوفر نسخة تاتش على جهاز نينتندو سويتش في 3 ديسمبر.

وتقدم الشركة خصمًا بنسبة 10% لمن يطلب اللعبة مسبقًا على كمبيوتر ويندوز وماك من متاجر سيجا الرقمية المعتمدة. وسيتم الإعلان لاحقًا عن الطلبات المسبقة لنسختي إكس بوكس وبلايستيشن 5.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تحديد موقع إطلاق لعبة Football Manager 25, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع الأصلي وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي