الرئيسية / أخبار العالم / المقاومة الإسلامية في العراق” تعلن مهاجمة هدف إسرائيلي في الجولان بسلاح “الأرفد

المقاومة الإسلامية في العراق” تعلن مهاجمة هدف إسرائيلي في الجولان بسلاح “الأرفد

شاهد هذا الموضوع -“المقاومة الإسلامية في العراق” تعلن مهاجمة هدف إسرائيلي في الجولان بسلاح “الأرفد”- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت “المقاومة الإسلامية في العراق” في بيان: “استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في فلسطين، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق اليوم الثلاثاء 24-9-2024 بالطيران المسير “الأرفد” هدفا في الجولان المحتل”.

وأكدت “استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.


وتستهدف “المقاومة الإسلامية في العراق” بشكل متكرر مواقع إسرائيلية منذ أشهر عديدة ردا على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”المقاومة الإسلامية في العراق” تعلن مهاجمة هدف إسرائيلي في الجولان بسلاح “الأرفد”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي