الرئيسية / أخبار العالم / وسائل إعلام: روسيا تستخدم الذكاء الاصطناعي للتدخل في الانتخابات الأمريكية

وسائل إعلام: روسيا تستخدم الذكاء الاصطناعي للتدخل في الانتخابات الأمريكية

شاهد هذا الموضوع -وسائل إعلام: روسيا تستخدم الذكاء الاصطناعي للتدخل في الانتخابات الأمريكية- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

ونقلت قناة ABC، عن مسؤول في الاستخبارات الأمريكية قوله، إن “روسيا قامت بإنتاج معظم المحتويات المتعلقة بالانتخابات بمساعدة الذكاء الاصطناعي، وهي كانت تعمل ذلك بكافة الصيغ الأربع، أي النصوص والصور والصوت والفيديو”.

إقرأ المزيد

وكالات الأمن الأمريكية تتهم إيران بقرصنة معلومات من حملة ترامب ومشاركتها مع حملة بايدن

وقال المسؤول إن المواد التي تنشر على الانترنت تخص “الشخصيات الأمريكية البارزة، وتنسجم مع جهود أوسع لموسكو لمساعدة الرئيس السابق (دونالد ترامب) وإلحاق أضرار بنائبة الرئيس (كامالا هاريس) والحزب الديمقراطي، بما في ذلك بواسطة الخطاب المتعلق بنظريات المؤامرة”.

واتهم المسؤول كذلك إيران باستخدام أدوات مماثلة، لكن جهود إيران تهدف إلى الإساءة إلى سمعة ترامب، حسب قوله.

وتجدر الإشارة إلى أن روسيا كانت قد رفضت مرارا الاتهامات الأمريكية لها بمحاولة التدخل في الانتخابات الأمريكية والتأثير على نتائجها.

المصدر: ABC

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وسائل إعلام: روسيا تستخدم الذكاء الاصطناعي للتدخل في الانتخابات الأمريكية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي