الرئيسية / أخبار العالم / تدفق النازحين من لبنان على الحدود السورية (صور)

تدفق النازحين من لبنان على الحدود السورية (صور)

شاهد هذا الموضوع -تدفق النازحين من لبنان على الحدود السورية (صور)- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

ووثقت صور متداولة لم نتأكد من صحتها من الحدود السورية اللبنانية بمنطقة القصير، ازدحاما كبيرا للسيارات وتدفقا للنازحين في الجانب اللبناني من الحدود.

وشهدت الطريق بين بيروت ودمشق ازديادا ملحوظا في الحركة، الاثنين، وكذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

وارتفعت حدة وتيرة القصف الإسرائيلي يوم الاثنين على لبنان حيث نفذ الجيش غارات مكثفة على بلدات جنوبية وطال القصف منطقة البقاع بالإضافة إلى مدينة جبيل وذلك للمرة الأولى.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية اليوم الاثنين، مقتل 356 شخصا بينهم أطفال وإصابة أكثر من 1246 في حصيلة محدثة للغارات الإسرائيلية منذ صباح اليوم على مختلف مناطق لبنان.

وتعد العمليات الإسرائيلية يوم الاثنين 23 سبتمبر في لبنان أخطر تصعيد منذ انخراط حزب الله في الحرب التي تفجرت في غزة يوم السابع من أكتوبر الماضي.

هذا وأعلنت حكومة نتنياهو بشكل عاجل حالة الطوارئ لمدة أسبوع في كل أنحاء إسرائيل، علما أنها دخلت حيز التنفيذ فورا.

إقرأ المزيد

حركة نزوح كثيفة من جنوب لبنان باتجاه بيروت والشمال

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تدفق النازحين من لبنان على الحدود السورية (صور), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي