الرئيسية / أخبار العالم / هل تنهي إسرائيل قدرات حزب الله الصاروخية؟

هل تنهي إسرائيل قدرات حزب الله الصاروخية؟

شاهد هذا الموضوع -هل تنهي إسرائيل قدرات حزب الله الصاروخية؟- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن ما تقوم به تل أبيب على هذه الجبهة هو تغيير موازين القوى مشددًا على ضرورة الوقوف سويًا حتى النصر.
يأتي ذلك فيما أعلن حزب الله قصف قاعدة إسرائيلية غرب طبريا ومقر عسكري بعشرات الصواريخ رداً على غارات إسرائيلية كثيفة استهدفت جنوب وشرق لبنان، فيما أشار رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إلى أن نتنياهو يراهن على استدراج حزب الله ليبادر إلى توسيع الحرب.
فهل تنجح إسرائيل في إعادة سكان الشمال إلى منازلهم عبر الغارات الأخيرة على لبنان؟ وما هي خيارات حزب الله في المقابل في إدارة هذه المرحلة الحساسة من التصعيد؟

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هل تنهي إسرائيل قدرات حزب الله الصاروخية؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي