الرئيسية / أخبار العالم / نجم ريال مدريد يحدد موعد مغادرة “سانتياغو برنابيو” والانتقال للدوري السعودي

نجم ريال مدريد يحدد موعد مغادرة “سانتياغو برنابيو” والانتقال للدوري السعودي

شاهد هذا الموضوع -نجم ريال مدريد يحدد موعد مغادرة “سانتياغو برنابيو” والانتقال للدوري السعودي- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

ولا زال يتبقى في عقد روديغر مع نادي ريال مدريد موسمان آخران، حيث ينتهي عقد المدافع الألماني مع ناديه رسميا في 30 يونيو عام 2026.

ولم تؤكد أي تقارير صحفية إسبانية في الفترة الأخيرة، أن نادي ريال مدريد ينوي تمديد عقد روديغر البالغ 31 عاما، لموسم إضافي.

وأكدت شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد غير قلق بشأن رحيل روديغر عن صفوف الفريق عقب نهاية هذا الموسم 2024-2025، ولكن النسبة الأكبر أنه سيرحل عقب نهاية عقده.

وكشفت الشبكة أن هناك اهتماما واضحا من جانب أندية الدوري السعودي بفكرة ضم روديغر، واللاعب يرحب بالفعل بالفكرة ويمكن أن يخوض التجربة عقب نهاية عقده مع ريال مدريد وينهي مسيرته هناك.

وشارك روديغر في 10 مباريات حتى الآن مع فريق ريال مدريد خلال هذا الموسم 2024-2025 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم هدفا وحيدا.

المصدر: 365scores



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نجم ريال مدريد يحدد موعد مغادرة “سانتياغو برنابيو” والانتقال للدوري السعودي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي