الرئيسية / أخبار العالم / واتساب يعمل على تحسين تجربة المستخدم بإضافة ميزة ذاكرة الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

واتساب يعمل على تحسين تجربة المستخدم بإضافة ميزة ذاكرة الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

شاهد هذا الموضوع -واتساب يعمل على تحسين تجربة المستخدم بإضافة ميزة ذاكرة الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 تعمل منصة واتساب على تطوير ميزة جديدة تحمل اسم “ذاكرة الدردشة” التي تهدف إلى تحسين تجربة الدردشة الشخصية للمستخدمين. تعتمد هذه الميزة على الذكاء الاصطناعي وتتيح للمساعد الذكي Meta AI تذكّر تفاصيل هامة تتعلق بالمستخدمين، مثل تفضيلاتهم الشخصية ومواعيد أعياد الميلاد، بالإضافة إلى اهتمامهم بالكتب والأفلام وتفضيلات الطعام.

الميزة الجديدة ستتيح لـ Meta AI تقديم ردود مخصصة وأكثر دقة بناءً على هذه التفاصيل، مما يضفي طابعاً شخصياً على المحادثات ويجعل التواصل مع المساعد الذكي أكثر تفاعلية وواقعية. إذ يتمكن المساعد من تسجيل المعلومات بشكل تلقائي، مع إمكانية تذكرها عند الحاجة، لتحسين تجربة المستخدم وتلبية احتياجاته بطريقة أسرع وأكثر ملاءمة.

ميزة “ذاكرة الدردشة” تم رصدها في أحدث إصدارات واتساب التجريبية على نظام أندرويد، ولكنها ليست متاحة للجميع بعد. ومن المتوقع أن يتم طرحها تدريجيًا للمستخدمين في المستقبل القريب. الميزة ستكون متاحة عبر قسم خاص في الصفحة الخاصة بـ Meta AI داخل التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين الاطلاع على كل ما يتذكره المساعد الذكي عنهم.

كما يمكن للمستخدمين التحكم الكامل في المعلومات التي يتم حفظها من قبل المساعد الذكي، مع إمكانية تحديث أو حذف أي بيانات غير مرغوبة. بإضافة هذه الميزة، يخطو واتساب نحو تعزيز تجربة الدردشة عبر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، مماثلاً لما تقدمه منصات أخرى مثل ChatGPT.

في وقت سابق، أتاح واتساب إمكانية التحدث مع Meta AI باستخدام الرسائل الصوتية، وتم توسيع توافر الروبوت الذكي ليشمل 43 دولة، ومن المتوقع وصوله قريبًا إلى دول الشرق الأوسط.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,واتساب يعمل على تحسين تجربة المستخدم بإضافة ميزة ذاكرة الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي