الرئيسية / أخبار العالم / آبل تستعد لترقية جديدة لجهاز آيباد الأساسي في 2025

آبل تستعد لترقية جديدة لجهاز آيباد الأساسي في 2025

شاهد هذا الموضوع -آبل تستعد لترقية جديدة لجهاز آيباد الأساسي في 2025- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 تستعد شركة آبل لإطلاق تحديث جديد لجهاز آيباد الأساسي الرخيص في الربع الأول من عام 2025. تأتي هذه الخطوة بعد مرور أكثر من عامين على آخر ترقية للجهاز، حيث أطلقت آبل الجيل العاشر منه أواخر عام 2022، والذي شهد تخفيضًا في سعره إلى 350 دولارًا في مايو الماضي.

يُعد جهاز آيباد الأساسي هو الجهاز الوحيد من سلسلة آيباد الذي لم يتم تحديثه في الآونة الأخيرة. وفقًا لتقرير بلومبرغ، تخطط آبل لإطلاق الجيل الحادي عشر في الربيع المقبل مع تحسينات في الأداء والتصميم. 

في العام 2024، قامت آبل بتحديث سلسلة الآيباد الأخرى بعد توقف عن إصدار تحديثات جديدة خلال 2023، مما جعل الآيباد الأساسي هو الوحيد الذي ينتظر التحديث. ويتوقع أن يحتفظ الجهاز بتصميم مشابه للجيل العاشر مع تحسينات غير محددة حتى الآن، لكن التقارير تشير إلى أنه قد يحمل معالجًا جديدًا يدعم ميزات الذكاء الاصطناعي من آبل، ما يعزز أداء الجهاز بشكل ملحوظ.

التوقعات تشير إلى أن إطلاق الجيل الحادي عشر من الآيباد الأساسي قد يتزامن مع الكشف عن إصدار جديد من جهاز iPad Air، بالإضافة إلى إصدار هاتف iPhone SE 4 المنتظر. في الوقت نفسه، من المتوقع أن تأتي ترقية جهاز iPad Air بعد أقل من عام على آخر تحديث له، فيما قد لا يتم تحديث أجهزة iPad Pro إلا بحلول نهاية 2025 أو مطلع 2026 مع معالج M5.

كما ترددت أنباء عن تحديث محتمل لجهاز iPad mini بشاشة أوليد، لكن يبدو أن الإطلاق لن يتم قبل عام 2026 على الأقل.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,آبل تستعد لترقية جديدة لجهاز آيباد الأساسي في 2025, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي