الرئيسية / أخبار العالم / آيفون SE 4 يظهر في تسريبات جديدة تكشف مواصفاته وسعره قبل الإطلاق

آيفون SE 4 يظهر في تسريبات جديدة تكشف مواصفاته وسعره قبل الإطلاق

شاهد هذا الموضوع -آيفون SE 4 يظهر في تسريبات جديدة تكشف مواصفاته وسعره قبل الإطلاق- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 تستعد شركة آبل لإعادة إحياء هاتف iPhone SE 4 في مطلع عام 2025، وفقًا لأحدث التسريبات التي كشفت عن تفاصيل حول مواصفاته وسعره المتوقع. تأتي هذه الأخبار وسط توقعات عالية من عشاق أجهزة آبل الذين ينتظرون الجيل الجديد من هذه السلسلة الاقتصادية.

وتشير التقارير إلى أن آيفون SE 4 سيأتي مدعوماً برقاقة Apple A18 التي تم تقديمها في هواتف iPhone 16 الأخيرة، مما يجعله هاتفاً مميزاً من حيث الأداء والتكنولوجيا. ويبدو أن الشركة تستهدف إطلاقه بشكل رسمي في مارس 2025، وذلك بعد أن يبدأ الإنتاج الضخم للجهاز في ديسمبر 2024، وفقاً للمحلل الشهير “مينغ-تشي كو”.

فيما يتعلق بالمواصفات، سيحمل هاتف iPhone SE 4 شاشة بحجم 6.6 إنش بتقنية M11، التي سبق وأن ظهرت في هواتف iPhone 14. كما ستتميز الشاشة بنتوء للكاميرا الأمامية، ما يعزز من تصميم الهاتف العصري. أما بالنسبة للكاميرا الخلفية، فهي ستأتي بمستشعر IMX904 من سوني بدقة 48 ميجابكسل، مما يعد المستخدمين بجودة تصوير فائقة.

ومن المنتظر أن يحمل الهاتف ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت من نوع LPDDR5X، مما سيزيد من سرعة الأداء والاستجابة. أما السعر، فقد كشفت التسريبات أنه سيتوفر بسعر 499 دولار، وهو نفس السعر الذي تم إطلاق جهاز iPad Air M2 به بسعة تخزين 128 جيجابايت.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,آيفون SE 4 يظهر في تسريبات جديدة تكشف مواصفاته وسعره قبل الإطلاق, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي