الرئيسية / أخبار العالم / هيئة النقل في سان فرانسيسكو تستثمر 212 مليون دولار لتحديث نظام مترو الأنفاق

هيئة النقل في سان فرانسيسكو تستثمر 212 مليون دولار لتحديث نظام مترو الأنفاق

شاهد هذا الموضوع -هيئة النقل في سان فرانسيسكو تستثمر 212 مليون دولار لتحديث نظام مترو الأنفاق- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت هيئة النقل في سان فرانسيسكو عن خططها لاستثمار مبلغ يصل إلى 212 مليون دولار في تحديث نظام التحكم في مترو الأنفاق، الذي يعتمد حاليًا على تقنية الفلوبي ديسك مقاس خمسة فاصل اثنان بوصة، والذي يعود إلى عام ألف وتسعمائة وثمانية وتسعين، وفقًا لتقارير محلية.

وقعت الهيئة عقدًا مع شركة هيتاشي ريل لتركيب نظام متطور يعتمد على تقنيات الواي فاي والاتصال الخلوي، مما سيمكن من تحديد مواقع القطارات والتواصل بينها، بالإضافة إلى تحديث برمجيات أجهزة الكمبيوتر الموجودة على متنها، مع تقديم خدمات صيانة لمدة عشرين عامًا.

من المقرر أن تبدأ المرحلة الثانية من المشروع في العامين ألفين وسبعة وعشرين وألفين وثمانية وعشرين، حيث سيعمل النظام الجديد بالتوازي مع النظام القديم لضمان دقة الأداء والاحتياط.

ويستخدم نظام الفلوبي ديسك حاليًا في التحكم بمكونات حيوية مثل الفرامل والتسارع والاتصالات، خاصة عند دخول القطارات إلى المحطات وخروجها منها.

على الرغم من اختفاء الفلوبي ديسك من أجهزة الحاسوب الشخصية، إلا أنه لا يزال يستخدم في بعض المعدات الصناعية والطبية القديمة، وأنظمة الملاحة في الطائرات، وحتى في مواقع التحكم بالصواريخ النووية الأمريكية حتى قبل خمس سنوات. 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هيئة النقل في سان فرانسيسكو تستثمر 212 مليون دولار لتحديث نظام مترو الأنفاق, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي