الرئيسية / أخبار العالم / آبل تستعد لإطلاق تحديثات جديدة لأجهزة Mac وأول ميزات Apple Intelligence

آبل تستعد لإطلاق تحديثات جديدة لأجهزة Mac وأول ميزات Apple Intelligence

شاهد هذا الموضوع -آبل تستعد لإطلاق تحديثات جديدة لأجهزة Mac وأول ميزات Apple Intelligence- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 تستعد شركة آبل لإصدار أسبوع حافل بالإعلانات المتعلقة بأجهزة Mac، بدءًا من يوم الإثنين المقبل، حيث من المتوقع تقديم تحديثات جديدة لأجهزة MacBook Pro وiMac وMac mini، بالإضافة إلى إطلاق أول ميزات Apple Intelligence.

من المنتظر أن تكشف آبل عن تحديثات لجهازي MacBook Pro بحجم 14 بوصة و16 بوصة. الطراز الأساسي M4 MacBook Pro سيأتي مع سعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وهو ما يعد تغييرًا ملحوظًا. ومن المتوقع أن يتضمن الجهاز ثلاثة منافذ Thunderbolt 4، وهو ما يعد ترقية مقارنة بالنموذج الحالي الذي يحتوي على ثلاثة منافذ.

الجهاز الجديد سيعمل بوحدة معالجة مركزية مكونة من عشرة أنوية ووحدة معالجة رسومية من عشرة أنوية، مما يمثل زيادة ملحوظة عن تكوين M3 الأساسي الذي يحتوي على ثمانية أنوية فقط. كما يتوقع الإعلان عن إصدارات جديدة من MacBook Pro مقاس 14 بوصة و16 بوصة بتقنيات M4 Pro وM4 Max، دون تغييرات جوهرية أخرى.

وفيما يتعلق بجهاز iMac مقاس 24 بوصة، من المتوقع أيضًا أن يحصل على ترقية في المواصفات، حيث سيعمل بتقنية M4، مما يعزز الأداء بشكل ملحوظ. قد يأتي الجهاز مع ذاكرة وصول عشوائي محسّنة بسعة 16 جيجابايت ونواة إضافية لوحدة المعالجة المركزية، مشابهًا لما سيقدمه MacBook Pro.

أما جهاز Mac mini، فسيحصل على تحديث كبير هذا الشهر، مع ترقيته إلى شرائح M4 وM4 Pro. كما سيتلقى الجهاز أكبر إعادة تصميم له منذ سنوات، حيث سيكون حجمه أصغر بكثير من الطرازات السابقة، مع تصميم شبيه لجهاز Apple TV.

كذلك، من المتوقع أن تكشف Apple عن إصدارات جديدة من Magic Keyboard وMagic Trackpad وMagic Mouse، والتي ستحول الملحقات من نظام الشحن Lightning إلى USB-C، على الرغم من أنها لن تتضمن تحديثات كبيرة.

بالإضافة إلى هذه الإعلانات، أكدت آبل أيضًا إصدار iOS 18.1، الذي سيتضمن ميزات جديدة مثل أدوات الكتابة، وتنظيف الصور، وملخصات الإشعارات. كما ستطرح آبل تحديثات لأنظمة macOS Sequoia 15.1 وiPadOS 18.1 وtvOS 18.1 وwatchOS 11.1 وvisionOS 2.1، مما يشير إلى تطور ملحوظ في تجربة المستخدم عبر أجهزتها.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,آبل تستعد لإطلاق تحديثات جديدة لأجهزة Mac وأول ميزات Apple Intelligence, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي