الرئيسية / أخبار العالم / أوربان يهنئ حزب الحلم الجورجي بالفوز في الانتخابات البرلمانية

أوربان يهنئ حزب الحلم الجورجي بالفوز في الانتخابات البرلمانية

شاهد هذا الموضوع -أوربان يهنئ حزب الحلم الجورجي بالفوز في الانتخابات البرلمانية- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وكتب أوربان عبر حسابه على منصة “إكس”: “تهانينا لرئيس الوزراء (إيراكلي كوباخيدزه) وحزب الحلم الجورجي على انتصارهما الكاسح في الانتخابات البرلمانية اليوم. إن شعب (جورجيا) يعلم ما الأفضل لبلاده، وكيف يجعل صوته مسموعا اليوم”.

وذكرت مفوضية الانتخابات الجورجية إن حزب “الحلم الجورجي” تصدر السباق بـ 53% من الأصوات بعد فرز 70% من الأصوات في ساعة متأخرة من اليوم السبت.

ورغم ذلك قالت الرئيسة سالومي زورابيشفيلي، التي تربطها صلات قوية بالمعارضة إن الأحزاب المؤيدة لأوروبا حصلت على 52% من الأصوات، وأضافت: “إنني فخورة وواثقة بمستقبلنا الأوروبي”.

 

المصدر: RT

 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أوربان يهنئ حزب الحلم الجورجي بالفوز في الانتخابات البرلمانية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي