الرئيسية / أخبار العالم / غروسي يوضح حال المنشآت النووية الإيرانية بعد الهجوم الإسرائيلي

غروسي يوضح حال المنشآت النووية الإيرانية بعد الهجوم الإسرائيلي

شاهد هذا الموضوع -غروسي يوضح حال المنشآت النووية الإيرانية بعد الهجوم الإسرائيلي- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وكتب غروسي على حسابه على منصة “إكس”: “لم تتضرر المنشآت النووية الإيرانية. مفتشو الوكالة الدولية للطاقة الذرية آمنون ويواصلون عملهم الحيوي”.

وأضاف: “أحث على ضبط النفس فيما يتعلق بالإجراءات التي يمكن أن تعرض سلامة وأمن المنشآت النووية وغيرها من المواد المشعة للخطر”.

وكانت أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي فجر اليوم السبت، بدء تنفيذ الرد الإسرائيلي على الهجوم الذي شنته إيران على إسرائيل.

وأفادت القناة 13 الإسرائيلية بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف غالانت، يشرفان على الهجوم على إيران من غرفة عمليات قيادة الأركان في تل أبيب.

وقررت واشنطن نشر نظام الدفاع الصاروخي “ثاد” في إسرائيل مع طاقم من المشغلين العسكريين الأمريكيين.

ويوم أمس الجمعة، قبل ساعات قليلة من الضربة الإسرائيلية، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية أن طائرات “إف-16” تابعة للقوات الجوية الأميركية من سرب المقاتلات رقم 480 المتمركز في قاعدة “سبانغداهليم” الجوية في ألمانيا وصلت إلى منطقة مسؤولية القيادة المركزية الأمريكية قبل الهجوم الإسرائيلي الذي كان متوقعاً على إيران.

 

المصدر: RT

 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,غروسي يوضح حال المنشآت النووية الإيرانية بعد الهجوم الإسرائيلي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي