الرئيسية / أخبار العالم / قصف إسرائيلي عنيف على مناطق متفرقة في قطاع غزة

قصف إسرائيلي عنيف على مناطق متفرقة في قطاع غزة

شاهد هذا الموضوع -قصف إسرائيلي عنيف على مناطق متفرقة في قطاع غزة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وأفاد مراسلنا بقيام الجيش الإسرائيلي بقصف مدفعي عنيف وإطلاق نار كثيف من الآليات في مخيمي البريج والنصيرات.

إقرأ المزيد

مسؤول أممي: الأوضاع في شمال قطاع غزة أكثر من كارثية

وقال إن انفجارات ضخمة ناتجة عن نسف مباني سكنية هزت غرب مدينة رفح، تزامنا مع غارات جوية إسرائيلية وقصف مدفعي استهدف منطقة المواصي غربي رفح.

وأكد مراسلنا أن الجيش الإسرائيلي بصدد قصف المنطقة الشمالية لمدينة رفح بشكل مستمر، منذ الساعة 3 صباحا حتى لحظة كتابة الخبر.

كما تم رصد إطلاق نار من الطيران المروحي على مخيم جباليا شمالي القطاع. وشن الجيش الإسرائيلي غارة جوية على منطقة كرم أبو معمر شرقي رفح.

وفي سياق متصل، أصيب فجر اليوم الخميس عدد من أفراد الإنقاذ جراء قصف إسرائيلي في مشروع بيت لاهيا، شمال قطاع غزة. وأكدت مصادر محلية أن طائرة مسيرة استهدفت 3 من طواقم الإنقاذ ما أدى إلى إصابتهم بجروح.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن قوات إسرائيلية متواجدة في منطقة الشيخ زايد، اعتقلت 5 من طواقم الإنقاذ العاملة في تلك المنطقة.

كما استهدفت دبابات إسرائيلية مركبة الإطفاء الوحيدة في شمال قطاع غزة وأضرمت النيران فيها.

المصدر: RT+ وفا

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,قصف إسرائيلي عنيف على مناطق متفرقة في قطاع غزة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي