الرئيسية / أخبار العالم / بوغدانوف يبحث مع أبو مرزوق الوضع في غزة

بوغدانوف يبحث مع أبو مرزوق الوضع في غزة

شاهد هذا الموضوع -بوغدانوف يبحث مع أبو مرزوق الوضع في غزة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال بيان وزارة الخارجية الروسية: “خلال المحادثة، تمت مناقشة الوضع العسكري السياسي الناشئ في قطاع غزة مع التركيز على الأزمة الإنسانية، التي وصلت إلى أبعاد كارثية، وفي الوقت نفسه، تم إيلاء اهتمام خاص لمشكلة غزة وجرى خلال تبادل وجهات النظر حول ضرورة استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية، وتم التأكيد على استعداد الدبلوماسية الروسية لمواصلة تعزيز توحيد القوى والحركات السياسية الفلسطينية على المنصة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية”.

كما تم خلال اللقاء التأكيد على ثبات موقف روسيا الداعم للتسوية العادلة للمشكلة الفلسطينية على أساس الإطار القانوني الدولي القائم، الذي ينص على قيام الدولة الفلسطينية المستقلة ضمن حدود عام 1967 وعاصمتها القدس. كما تم التأكيد على عيش القدس الشرقية بسلام وأمن مع إسرائيل.

واستقبل نائب وزير الخارجية الروسية ميخائيل بوغدانوف نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق اليوم الأربعاء في موسكو.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بوغدانوف يبحث مع أبو مرزوق الوضع في غزة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي