الرئيسية / أخبار العالم / صحيفة تؤكد استعداد كييف لوقف النزاع والتنازل عن الأراضي التي خسرتها مقابل الانضمام للاتحاد الأوروبي

صحيفة تؤكد استعداد كييف لوقف النزاع والتنازل عن الأراضي التي خسرتها مقابل الانضمام للاتحاد الأوروبي

شاهد هذا الموضوع -صحيفة تؤكد استعداد كييف لوقف النزاع والتنازل عن الأراضي التي خسرتها مقابل الانضمام للاتحاد الأوروبي- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن تحشدات القوات الأوكرانية الضخمة باتت “محاصرة” على الأراضي الروسية بينما لا يمكنها تقديم المساعدة في إقليم الدونباس، حيث يفوق عدد القوات الروسية هناك القوات الأوكرانية بشكل كبير.

إقرأ المزيد

بلومبرغ: حلفاء أوكرانيا يلاحظون تغيرات في موقف زيلينسكي إزاء نهاية النزاع

وبيّنت الصحيفة أنه خلال جولة أوروبية شملت باريس وروما وبرلين، يريد فلاديمير زيلينسكي الحصول على ضمانات من أجل الانضمام السريع إلى مكوّن الاتحاد الأوروبي.

وأضافت: “يعكس نشاط زيلينسكي هذا اقتناعه بأن الوقت قد حان للبحث عن طرق للخروج من النزاع بحيث لا يجعل أوكرانيا تجثو على ركبتيها”.

وقالت: خسرت أوكرانيا في سبتمبر الماضي أكبر مساحة من الأراضي منذ بداية النزاع. في الوقت نفسه، وقعت قوات أوكرانية ضخمة في الفخ على الأراضي الروسية (في مقاطعة كورسك جنوبي غربي البلاد) كما تقف عاجزة أمام تقديم المساعدة العسكرية لقواتها المنهارة في الدونباس..”.

وتابعت “كورييري ديلا سيرا”: “يجب على زيلينسكي إقناع الأوروبيين بخطته السياسية، فهو لا يستطيع التنازل رسميا عن الأراضي، وهذا أمر ثقيل جدا على أي سياسي أوكراني”.

واختتمت الصحيفة أن الضمانات الأمنية التي تقدمها الولايات المتحدة تستند إلى نموذج اليابان وكوريا الجنوبية والفلبين.

المصدر: “كورييري ديلا سيرا”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صحيفة تؤكد استعداد كييف لوقف النزاع والتنازل عن الأراضي التي خسرتها مقابل الانضمام للاتحاد الأوروبي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي