الرئيسية / أخبار العالم / ميتا تطلق ميزة جديدة لمشاركة الريلز من إنستقرام إلى ثريدز

ميتا تطلق ميزة جديدة لمشاركة الريلز من إنستقرام إلى ثريدز

شاهد هذا الموضوع -ميتا تطلق ميزة جديدة لمشاركة الريلز من إنستقرام إلى ثريدز- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة ميتا عن إطلاق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة محتوى Instagram Reels مباشرة على منصة ثريدز بسهولة. بمجرد النقر على زر إنستقرام في واجهة إنشاء المحتوى داخل ثريدز، تظهر شبكة تحتوي على منشوراتك من إنستقرام، بما في ذلك الريلز. يمكنك من خلالها اختيار أي من مقاطع الريلز التي ترغب في مشاركتها على ثريدز بشكل مباشر.

هذه الخطوة تأتي ضمن جهود ميتا لتعزيز تكامل منصاتها المختلفة، حيث أطلقت الشركة تطبيق ثريدز في العام الماضي ليكون منافساً مباشراً لتطبيق X (المعروف سابقاً بتويتر)، مع التركيز الأساسي على النصوص بدلاً من الصور. منذ إطلاقه، استفادت ثريدز من تكاملها مع فيسبوك وإنستقرام، حيث جربت الشركة عدة ميزات جديدة مثل النشر المتقاطع بين المنصات وإمكانية عرض منشورات ثريدز بشكل أوسع.

الميزة الجديدة في مربع التأليف تمكن المستخدمين من اختيار الريلز من حساباتهم على إنستقرام ومشاركتها مباشرة على ثريدز، مما يعزز من فرصهم في زيادة المتابعين وتعزيز التفاعل مع المحتوى المنشور.

على الرغم من أن تطبيق ثريدز جذب حتى الآن أكثر من 200 مليون مستخدم نشط شهرياً، إلا أن أدائه لا يزال أقل مقارنة بإنستقرام وفيسبوك، حيث يتفوق إنستقرام بأكثر من مليار مستخدم نشط شهرياً، وفيسبوك في المقدمة بأكثر من 3 مليارات مستخدم. 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ميتا تطلق ميزة جديدة لمشاركة الريلز من إنستقرام إلى ثريدز, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي