الرئيسية / أخبار العالم / هونر تكشف عن هاتف Honor X60 5G بمميزات مثيرة

هونر تكشف عن هاتف Honor X60 5G بمميزات مثيرة

شاهد هذا الموضوع -هونر تكشف عن هاتف Honor X60 5G بمميزات مثيرة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

تستعد شركة هونر لإطلاق هاتفها الجديد Honor X60 5G الذي يأتي مزودًا بسعة بطارية كبيرة وكاميرا رئيسية بدقة تصل إلى 108 ميجا بيكسل، حيث تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار سيدعم الاتصال بالأقمار الصناعية.

سيشهد تاريخ السادس عشر من أكتوبر حدثًا خاصًا لشركة هونر يكشف فيه النقاب عن هاتف Honor X60 5G، والذي يتميز بسُمك يبلغ 7.98 مم، ويحتوي على كاميرا خلفية بتصميم دائري أنيق.

توضح التسريبات المصورة التي تم نشرها عبر حساب @RODENT950 أن إطار الكاميرا سيكون بتصميم ثماني، مما يضفي لمسة جمالية على الهاتف، بالإضافة إلى دعمه للاتصال بالأقمار الصناعية، مما يعزز من إمكانياته في التواصل.

أيضًا، تشير التسريبات إلى أن هاتف Honor X60 5G سيتمتع بشاشة كبيرة بحجم 6.8 إنش، بدقة 1080 بيكسل، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يوفر تجربة مرئية سلسة ومميزة.

تتضمن أبعاد الهاتف 165.98 في 75.8 مم، ويتميز بسعة بطارية كبيرة تبلغ 5800 مللي أمبير، مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 35 واط، مما يضمن للمستخدمين تجربة استخدام مريحة وطويلة الأمد.

أما بالنسبة للأداء، فسيعمل هاتف Honor X60 5G بمعالج Dimensity 7025، مع مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل، وذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجا بايت.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هونر تكشف عن هاتف Honor X60 5G بمميزات مثيرة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي