الرئيسية / أخبار العالم / تيليجرام تطلق مسابقة لتطوير نظير ليوتيوب داخل تطبيقها

تيليجرام تطلق مسابقة لتطوير نظير ليوتيوب داخل تطبيقها

شاهد هذا الموضوع -تيليجرام تطلق مسابقة لتطوير نظير ليوتيوب داخل تطبيقها- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة تيليجرام عن خططها لإنشاء خدمة مشابهة ليوتيوب ضمن تطبيق المراسلة الخاص بها، حيث أطلقت مسابقة لمطوري iOS تهدف إلى تطوير مشغل وسائط جديد. 

تم الإعلان عن هذه المسابقة عبر قناة “Telegram Contests” المخصصة لمنافسات البرمجة، حيث دعت تيليجرام المطورين لتقديم أفكارهم لإنشاء مشغل وسائط من الصفر. 

أوضحت الشركة أن المشغل الجديد يجب أن يدعم التبديل التلقائي واليدوي بين تدفقات الفيديو المتاحة وفقًا لنطاق تردد الشبكة، كما يتعين أن يحل محل AVPlayer المستخدم حاليًا في التطبيق. 

وأكدت تيليجرام على ضرورة أن لا يتسبب الإصدار النهائي في أي مشكلات تتعلق بأداء التطبيق أو استقراره أو تشغيل الوسائط. 

ستستمر المسابقة حتى الخامس والعشرين من أكتوبر، وسيتم الإعلان عن النتائج في نوفمبر. وتبلغ قيمة الجائزة المالية لهذه المسابقة 50 ألف دولار، ويمكن للجميع المشاركة، مع إمكانية استمرار التعاون مع تيليجرام للفائزين. 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تيليجرام تطلق مسابقة لتطوير نظير ليوتيوب داخل تطبيقها, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي