الرئيسية / أخبار العالم / زاخاروفا تعلق لـ RT على فضيحة كبرى هزت أمريكا والعالم بطلها مغني الراب الشهير ديدي

زاخاروفا تعلق لـ RT على فضيحة كبرى هزت أمريكا والعالم بطلها مغني الراب الشهير ديدي

شاهد هذا الموضوع -زاخاروفا تعلق لـ RT على فضيحة كبرى هزت أمريكا والعالم بطلها مغني الراب الشهير ديدي- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وفي الأيام الأخيرة، تصدرت قضية المنتج والمغني الأمريكي الشهير حديث الإعلام والجمهور، مثيرة حالة من الجدل والتساؤلات حول الجرائم التي ارتكبها.

إقرأ المزيد

اتهام مغني راب أمريكي شهير بالاتجار بالجنس والابتزاز

وقالت ماريا زاخاروفا في مقابلة مع قناة “RT”: “سيتعين على السلطات الأمريكية الآن أن تستجدي الصحافة التقليدية والحقيقية لتتولى وظيفة حراس الغابات، ووظيفة إرساء النظافة ونقل المعلومات التي كان الناس يخشون التعبير عنها”.

وأكدت أن “الجرائم المتعلقة بالعنف والاعتداء الجنسي على الأطفال ترتكب بشكل منهجي من قبل السياسيين وممثلي قطاع الأعمال في الولايات المتحدة”.

ويواجه المغني والمنتج النافذ اتهامات أخلاقية باستخدام “إمبراطوريته” الموسيقية للاعتداء على أكثر من مئة شخص، مستخدما الكحول والمخدرات لإخضاعهم.

وبعد اتهام مغني الراب الشهير بالاتجار بالبشر لأغراض الاستغلال الجنسي وإيداعه السجن لهذا السبب، يواجه الآن 120 اتهاما جديدا باعتداءات جنسية من ضحايا بينهم من كانوا قاصرين.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,زاخاروفا تعلق لـ RT على فضيحة كبرى هزت أمريكا والعالم بطلها مغني الراب الشهير ديدي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي