الرئيسية / أخبار العالم / آبل تستعد لإطلاق أولى مزايا الذكاء الاصطناعي في هذا الموعد

آبل تستعد لإطلاق أولى مزايا الذكاء الاصطناعي في هذا الموعد

شاهد هذا الموضوع -آبل تستعد لإطلاق أولى مزايا الذكاء الاصطناعي في هذا الموعد- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أفادت تقارير من وكالة بلومبرغ بأن شركة آبل تستعد لإطلاق أول دفعة من مزايا الذكاء الاصطناعي الخاصة بها، والتي ستحمل اسم “Apple Intelligence”، مع نهاية أكتوبر الجاري. ومن المتوقع أن تشمل هذه المزايا تحديثات فرعية لنظامي iOS 18 وiPadOS 18، مما سيعزز تجربة المستخدم على أجهزة آيفون وآيباد وماك.

ووفقًا لما ورد في التقرير، ستبدأ آبل بطرح هذه المزايا للمستخدمين يوم الثامن والعشرين من أكتوبر، وستكون متاحة للأجهزة المتوافقة مثل آيفون 16 وآيفون 15 برو، وأجهزة آيباد وماك المزودة بشريحة M1 أو الأحدث. يأتي ذلك ضمن خطة آبل التدريجية لإطلاق الميزات لتفادي الضغط على الخوادم وضمان تجربة سلسة للمستخدمين.

وفي إطار هذه الخطوة التكنولوجية المتقدمة، ستعمل آبل على إضافة مزايا جديدة بشكل متدرج. إذ لن تتوفر جميع الميزات مع تحديث iOS 18.1، حيث سيتم إدراج مزايا مثل إدماج ChatGPT وميزة توليد الرموز التعبيرية Genmoji مع التحديث القادم iOS 18.2. ومن المتوقع أن تشهد المساعد الصوتي Siri تحسينات كبيرة مع تحديث iOS 18.4 المنتظر في مارس 2025، ليشمل قدرات موسعة مثل التحكم في التطبيقات والوصول إلى معلومات شخصية أوسع.

بالإضافة إلى ذلك، تستعد آبل للكشف عن مجموعة من الأجهزة الجديدة مطلع نوفمبر، بما في ذلك الإصدارات الجديدة من أجهزة ماك بوك برو وماك ميني بمعالجات M4 المحدثة. ومن المتوقع أن تصل هذه الأجهزة إلى الأسواق العالمية قبل نهاية العام، مما يتيح للمستهلكين تجربة أحدث التقنيات التي تقدمها الشركة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,آبل تستعد لإطلاق أولى مزايا الذكاء الاصطناعي في هذا الموعد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي