الرئيسية / أخبار العالم / تحديث Garmin الأخير لـ Fenix 8 يتضمن أكثر من 60 إصلاحًا وتحسينًا للأخطاء منذ إطلاقه في الصيف

تحديث Garmin الأخير لـ Fenix 8 يتضمن أكثر من 60 إصلاحًا وتحسينًا للأخطاء منذ إطلاقه في الصيف

شاهد هذا الموضوع -تحديث Garmin الأخير لـ Fenix 8 يتضمن أكثر من 60 إصلاحًا وتحسينًا للأخطاء منذ إطلاقه في الصيف- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

أصدرت Garmin تحديثًا جديدًا لـ Fenix 8، ولكن هذه المرة ضمن برنامج Beta الخاص بالشركة. تجدر الإشارة إلى أن Garmin بدأت في طرح برنامج System Software 11.67 في نهاية الشهر الماضي، وأيضًا قدمت الإصدار التجريبي 11.84 الذي تضمن أكثر من ستة إصلاحات للأخطاء، ليس فقط لـ Fenix 8 ولكن أيضًا لـ Enduro 3 وFenix E.

حاليًا، أطلقت Garmin الإصدار التجريبي 11.87، والذي يتوفر للتنزيل عالميًا. وفقًا لسجل تغييرات التحديث الجديد، قدمت Garmin خمسة إصلاحات للأخطاء بالإضافة إلى إضافة وجهي ساعة من طراز Solar للنماذج غير الشمسية. ومن بين التحسينات المعلنة، تشمل النقاط التالية:

1. إضافة تخطيطات جديدة: تمت إضافة اثنين من تخطيطات وجه الساعة للنموذج الشمسي كخيارات في نماذج AMOLED.
2. إصلاحات في التنبيهات: تم إصلاح مشكلة عدم تنبيه مطالبات التشغيل عند استخدام التنقل.
3. تحسين إعدادات التنقل: تم إصلاح صفحة إعدادات التنقل المفقودة عند بدء التنقل في الدورة التدريبية.
4. حل مشاكل الأنشطة: تم إصلاح المشكلة التي تمنع حفظ أنشطة الرحلة الاستكشافية أو تجاهلها بعد تخطي حفظ النقطة الأخيرة.
5. إصلاحات الإشعارات الذكية: تم إصلاح مشكلة قد تؤدي إلى حدوث عطل عند الرفض التلقائي للإشعارات الذكية للمستخدمين المقترنين بنظام أندرويد.
6. تحسينات في واجهة الساعة: تم إصلاح العطل الذي يحدث في واجهة الساعة لتوفير طاقة البطارية على شاشات AMOLED الأكبر حجمًا.
7. تحسينات الشاشة اللمسية: تحسين التعامل مع شاشة اللمس عند تشغيل الإضاءة الخلفية للنماذج الشمسية.
8. تحسين الرسوم المتحركة: تحسين الرسوم المتحركة والسرعة عند التمرير عبر Watch Face Editor.

التحسينات والإصلاحات العامة

كما أشار the5krunner، تعني مجموعة التغييرات الجديدة أن Garmin قد قامت الآن بطرح أكثر من ستين إصلاحًا للأخطاء وتحسينات على Enduro 3 وFenix E وFenix 8 منذ إصدارها في نهاية أغسطس.

ومع ذلك، من الجدير بالذكر  أن بعض هذه التغييرات وصلت فقط إلى حالة مستقرة. وفيما يلي قائمة كاملة بالتعديلات التي أجرتها Garmin منذ الإطلاق الأولي للبرنامج الثلاثي:

  • إصلاح زر إعادة الاتصال المكسور بعد مكالمة لم يرد عليها.
  • معالجة اللمسات العرضية أثناء المكالمات الهاتفية.
  • ضبط مستوى صوت التنبيه الثابت عند استخدام الأزرار.
  • إصلاح مشاكل في عرض الدورة التدريبية المستخدمة للنشاط.
  • إصلاح مشكلات فقدان رمز تبديل لوحة المفاتيح في بعض اللغات.
  • تحسين استهلاك الطاقة في واجهات المستخدم المختلفة.

باختصار، يقدم تحديث Garmin الأخير لـ Fenix 8 مجموعة شاملة من التحسينات والإصلاحات التي تعزز تجربة المستخدم. مع استمرار Garmin في تحسين الأداء، يمكن لمستخدمي Fenix 8 وEnduro 3 وFenix E توقع تجربة أكثر سلاسة وموثوقية قريبًا.

المصدر



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تحديث Garmin الأخير لـ Fenix 8 يتضمن أكثر من 60 إصلاحًا وتحسينًا للأخطاء منذ إطلاقه في الصيف, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي