الرئيسية / أخبار العالم / هواتف سامسونج تدعم فتح الأقفال قريباً بلمسة واحدة أو دون إستخدام اليدين

هواتف سامسونج تدعم فتح الأقفال قريباً بلمسة واحدة أو دون إستخدام اليدين

شاهد هذا الموضوع -هواتف سامسونج تدعم فتح الأقفال قريباً بلمسة واحدة أو دون إستخدام اليدين- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

تبدأ سامسونج العام المقبل في دفع ميزة جديدة لمستخدمي هواتفها الذكية، والتي تتيح فتح الأقفال بلمسة واحدة أو دون إستخدام اليدين عبر تقنية UWB.

ترتكز ميزة فتح الأقفال المطورة من سامسونج على إستخدام تقنية NFC، وتحاكي هذه المقدمة من ابل في هواتف الأيفون.

كما تعتمد الميزة على معايير “Aliro smart lock” الذي يضاف لاحقاً إلى مفتاح المنزل الرقمي في تطبيق ” Wallet”، كما أن هذه الميزة ستدعم العمل دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت عند إطلاقها بشكل رسمي للمستخدمين.

أيضاً لن يحتاج المستخدمين إلى إلغاء قفل الهاتف في البداية لتنشيط ميزة فتح القفل الرقمي للأبواب، حيث يرتكز عمل الميزة على UWB لذا لن يحتاج المستخدم إلى تنشيط الميزة بإستخدام اليد، إلا أن قائمة الهواتف الذكية التي تدعم UWB محدودة.

وتتضمن هواتف سامسونج التي تدعم تقنية UWB كلٍ من هواتف سامسونج القابلة للطي، وإصدارات Ultra من هواتف Galaxy S، ومن المتوقع أن تبدأ سامسونج في دعم معايير UWB في عدد أكبر من إصدارات الشركة خلال الفترة القادمة.

المصدر



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هواتف سامسونج تدعم فتح الأقفال قريباً بلمسة واحدة أو دون إستخدام اليدين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي