الرئيسية / أخبار العالم / آبل تطلق تحديث iOS 18.0.1 لحل مشاكل هواتف آيفون 16

آبل تطلق تحديث iOS 18.0.1 لحل مشاكل هواتف آيفون 16

شاهد هذا الموضوع -آبل تطلق تحديث iOS 18.0.1 لحل مشاكل هواتف آيفون 16- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أصدرت شركة آبل التحديث الرسمي الأول لنظام iOS 18، المعروف بتحديث iOS 18.0.1، والذي يهدف إلى تحسين أداء هواتف آيفون 16 الجديدة ومعالجة مجموعة من المشاكل التقنية التي واجهها المستخدمون مؤخرًا.

وفقًا للتقارير، يعمل التحديث على إصلاح مشكلة عدم استجابة شاشات اللمس في هواتف آيفون 16 وآيفون 16 برو. وكان بعض المستخدمين قد اشتكوا سابقًا من وجود عيوب في استجابة الشاشة، حيث كانت تتجاهل بعض اللمسات وتقطع في حركة السحب، ما أثر على تجربة المستخدم أثناء التمرير والضغط على الأزرار وحتى كتابة النصوص.

كما يتضمن التحديث إصلاحًا لمشكلة تعطل الكاميرا أثناء تصوير مقاطع الفيديو في وضع التصوير من قرب (الماكرو) باستخدام الكاميرا الواسعة في هواتف آيفون 16 برو، وذلك في ظروف معينة. وقد عانى بعض المستخدمين من إغلاق غير متوقع لتطبيق الرسائل عند الرد على الرسائل باستخدام وجه لساعة آبل الذكية. التحديث الجديد يعالج هذه المشكلة بالإضافة إلى تحسينات أمنية وإصلاحات في تخصيص الذاكرة لتحسين الأداء في بعض إصدارات آيفون.

لم يقتصر التحديث على هواتف آيفون، بل شمل أيضًا أجهزة آيباد. أصدرت آبل تحديث iPadOS 18.0.1 لأجهزة iPad Pro M4 بعد أن سحبت نظام iPadOS 18 في سبتمبر بسبب مشكلات تقنية أدت إلى تعطل بعض الأجهزة.

وفي الوقت نفسه، بدأت آبل في اختبار النسخة التجريبية من iOS 18.1، والتي ستتضمن أول مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي Apple Intelligence. من المتوقع أن يتم إصدار هذا التحديث خلال وقت لاحق من الشهر الجاري.

إلى جانب ذلك، أطلقت آبل أيضًا تحديثات أخرى لأنظمتها، منها watchOS 11.0.1 لساعات آبل الذكية وتحديث macOS Sequoia 15.0.1 لأجهزة ماك، لضمان تجربة متكاملة ومحسنة لجميع أجهزتها.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,آبل تطلق تحديث iOS 18.0.1 لحل مشاكل هواتف آيفون 16, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي