الرئيسية / أخبار العالم / أول قرار للأهلي المصري بعد التصريحات الصادمة للاعبه الجزائري قندوسي

أول قرار للأهلي المصري بعد التصريحات الصادمة للاعبه الجزائري قندوسي

شاهد هذا الموضوع -أول قرار للأهلي المصري بعد التصريحات الصادمة للاعبه الجزائري قندوسي- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

ونقل موقع “مصراوي” عن مصدر في نادي الأهلي قوله: “محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، قرر فتح تحقيق في التصريحات الأخيرة، التي أدلى بها أحمد قندوسي”.

وأضاف: “رمضان قرر أيضا، فتح تحقيق كامل ومعرفة السبب الأساسي وراء فشل صفقة انضمام اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي”.

وكان قندوسي، قال في تصريحات تلفزيونية، أمس الخميس، إن مواطنه زين الدين بلعيد كان على أعتاب الأهلي، بنسبة تصل إلى 70 بالمئة، لكنه تمسك بإتمام الصفقة من خلال وكيله الرسمي، بينما حاول من تحدث معه من جانب الأهلي، فرض وكيل بعينه.

وأردف: “بلعيد رفض خيانة وكيل أعماله، لأنه يعمل معه منذ سنوات طويلة.. ونحن كجزائريين نرفض فرض أي أمور علينا، وبالتالي الصفقة لم تكتمل”.

وأكمل أن الانتقال للأهلي “يمر بمرحلة من التعامل مع عدة وكلاء”، وهو ما حدث معه (قندوسي) أثناء قدومه من وفاق سطيف الجزائري، لكنه لم يكن يرتبط وقتها بوكيل رسمي.

الجدير بالذكر أن الجزائري زين الدين بلعيد، كان قريبا من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قبل انتقاله إلى فريق سنت تريدين البلجيكي.

المصدر: “مصراوي” + وكالات



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أول قرار للأهلي المصري بعد التصريحات الصادمة للاعبه الجزائري قندوسي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي