الرئيسية / أخبار العالم / الاتحاد الأوروبي يطلب معلومات من يوتيوب وسناب شات وتيك توك حول خوارزميات التوصية

الاتحاد الأوروبي يطلب معلومات من يوتيوب وسناب شات وتيك توك حول خوارزميات التوصية

شاهد هذا الموضوع -الاتحاد الأوروبي يطلب معلومات من يوتيوب وسناب شات وتيك توك حول خوارزميات التوصية- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 طلب الاتحاد الأوروبي من مجموعة من منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك يوتيوب وسناب شات وتيك توك، تزويده بمعلومات حول الخوارزميات التي تستخدمها في توصية المحتوى للمستخدمين. يأتي هذا الطلب في إطار سعي المفوضية الأوروبية لفهم كيفية تأثير هذه الخوارزميات على المخاطر النظامية، بما في ذلك تلك المتعلقة بالعمليات الانتخابية والصحة العقلية وحماية القاصرين.

أوضحت المفوضية الأوروبية أن الطلبات المقدمة تستند إلى قانون الخدمات الرقمية (DSA)، وتتناول كذلك التدابير التي تتخذها المنصات للتخفيف من التأثير المحتمل لأنظمة التوصيات على انتشار المحتوى غير القانوني، مثل الترويج للمخدرات غير المشروعة وخطاب الكراهية. 

كما أكدت المفوضية على أنها تسعى للحصول على معلومات إضافية من تيك توك بشأن الإجراءات التي اتخذتها الشركة لمنع الجهات الفاعلة السيئة من التلاعب بالتطبيق، وتقليل المخاطر المرتبطة بالانتخابات والخطاب المدني.

وحسب ما ذكرت المفوضية، يتعين على شركات التكنولوجيا تقديم المعلومات المطلوبة قبل الخامس عشر من نوفمبر المقبل، وبعد ذلك ستحدد المفوضية الخطوات التالية التي قد تشمل فرض غرامات على المخالفين.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الأوروبي سبق له أن فتح إجراءات عدم الامتثال بموجب قانون الخدمات الرقمية، والذي يلزم شركات التكنولوجيا الكبرى بزيادة الجهود لمعالجة المحتوى غير القانوني والضار على منصاتها.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الاتحاد الأوروبي يطلب معلومات من يوتيوب وسناب شات وتيك توك حول خوارزميات التوصية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي