الرئيسية / أخبار العالم / تراجع ملحوظ في أسعار العملات الرقمية مع تصاعد التوترات الجيوسياسية

تراجع ملحوظ في أسعار العملات الرقمية مع تصاعد التوترات الجيوسياسية

شاهد هذا الموضوع -تراجع ملحوظ في أسعار العملات الرقمية مع تصاعد التوترات الجيوسياسية- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 شهدت أسعار العملات الرقمية يوم أمس الخميس تراجعًا ملحوظًا نتيجة للتوترات الجيوسياسية الناتجة عن الأوضاع المتوترة في الشرق الأوسط، مما أثر سلبًا على السوق بشكل عام. 

حيث تداولت عملة بيتكوين عند ستين ألفًا وثمانمئة وسبعين دولارًا، مسجلة انخفاضًا بنسبة واحد فاصل أربعة في المئة. بينما انخفضت عملة إيثير بأربعة في المئة لتصل إلى ألفين وثلاثمئة وتسعين دولارًا، وفقًا لما أفاد به موقع كوين ديسك المتخصص في العملات المشفرة. 

كما شهد سعر عملة إكس آر بي تراجعًا ملحوظًا تجاوز عشرة في المئة، بعد قرار هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية استئناف الحكم المتعلق بصلاحياتها التنظيمية على أسواق العملات المشفرة. 

وسجلت عملة سولانا هبوطًا بنسبة ستة في المئة لتصل إلى مئة وثمانية وثلاثين دولارًا، في حين كانت أكبر الخسائر من نصيب عملة ريبل التي فقدت أربعة عشر فاصل واحد في المئة من قيمتها في الأربع وعشرين ساعة الماضية، لتسجل سعرًا قدره صفر فاصل خمسة عشر وستين دولارًا. 

في الوقت نفسه، تشهد الأسواق تجميعًا ملحوظًا لعملات بيتكوين من قبل كبار المستثمرين، المعروفين باسم “الحيتان”، حيث يقومون بشراء كميات كبيرة من العملة، مما يشير إلى توقعاتهم بحدوث ارتفاع كبير في سعرها في المستقبل. 

وقد جاء هذا التراجع في أسعار العملات الرقمية متأثرًا بالضربة الصاروخية التي شنتها إيران على مواقع عسكرية في تل أبيب، مما ساهم في عمليات بيع كبيرة في الأسواق عالية المخاطر، وعلى رأسها العملات المشفرة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تراجع ملحوظ في أسعار العملات الرقمية مع تصاعد التوترات الجيوسياسية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي