الرئيسية / أخبار العالم / Galaxy A56 بمعالج Exynos 1580 يظهر في اختبارات Geekbench بأداء متميز

Galaxy A56 بمعالج Exynos 1580 يظهر في اختبارات Geekbench بأداء متميز

شاهد هذا الموضوع -Galaxy A56 بمعالج Exynos 1580 يظهر في اختبارات Geekbench بأداء متميز- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 كشفت أحدث المعلومات الواردة من قاعدة بيانات Geekbench عن أداء هاتف Galaxy A56 المزود بمعالج سامسونج Exynos 1580، مما يؤكد التحسينات الملحوظة في سرعة المعالج وأداء كرت الشاشة. 

استعرضت التقارير التي تم نشرها في الفترة الأخيرة تفاصيل أداء رقاقة Exynos 1580، التي تنتمي إلى الفئة المتوسطة، والمقرر طرحها رسميًا في الفترة القادمة. 

تم رصد هاتف Galaxy A56 في منصة Geekbench، حيث ظهرت نتائج اختبارات الهاتف تحت نموذج رقم SM-A566B مع رقاقة تحمل الرقم S5E8855. يأتي معالج Exynos 1580 المرتقب مزودًا بعدد ثمانية أنوية، تتوزع بين نواة رئيسية تعمل بسرعة 2.91 جيجاهرتز، وثلاثة أنوية تعمل بسرعة 2.60 جيجاهرتز، وأربعة أنوية تعمل بسرعة 1.95 جيجاهرتز.

كما أوضحت التفاصيل الواردة من Geekbench أن كرت الشاشة المعروف باسم “Angle” يحمل اسم Xclipse 540، ويعتمد على معمارية RDNA 3 الجديدة. 

في جانب آخر، سجل هاتف Galaxy A56 مع رقاقة Exynos 1580 أداءً أسرع في وحدة المعالجة وكرت الشاشة RDNA. بالإضافة إلى ذلك، تقدم سامسونج الهاتف بذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت، ومن المتوقع أن يتوفر بنسخة أخرى بذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت.

كما كشفت التسريبات عن دعم الهاتف لنظام التشغيل Android 15، مما يزيد من حماس المستخدمين للانتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار خلال الفترة القادمة. 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,Galaxy A56 بمعالج Exynos 1580 يظهر في اختبارات Geekbench بأداء متميز, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي