الرئيسية / أخبار العالم / ماسك: الديمقراطيون يريدون حرمان الأمريكيين من حرية التعبير

ماسك: الديمقراطيون يريدون حرمان الأمريكيين من حرية التعبير

شاهد هذا الموضوع -ماسك: الديمقراطيون يريدون حرمان الأمريكيين من حرية التعبير- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وكتب ماسك في منشور على موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي أن “الحزب الديمقراطي يريد بشكل سافر أن يحرمنا من حرية التعبير تحت ذريعة ما يعتبرونه خطاب الكراهية”.

إقرأ المزيد

إيلون ماسك: 4 سنوات لكامالا هاريس عقاب قاس لن أتحمله

وكان المرشح لمنصب نائب الرئيس عن الحزب الجمهوري جيمس ديفيد فانس قد تحدث عن “خطر فرض الرقابة” في الولايات المتحدة من قبل المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، معتبرا ذلك الخطر الرئيسي على الديمقراطية في البلاد.

وجدير بالذكر أن إيلون ماسك كان قد أعرب عن تأييده للمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ماسك: الديمقراطيون يريدون حرمان الأمريكيين من حرية التعبير, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي